نجمات بوليوود لا يتقدمن في السنّ أبداً والسر في هذه الخلطة الطبيعية القديمة!

تمكّنت نجمات بوليوود وبسرعة قياسية من تحقيق شهرة كبيرة فاقت شهرة نجمات هوليوود، ليس في مجالاتهن المهنية المختلفة التي شملت التمثيل وعرض الأزياء وتقديم البرامج التلفزيونية وحسب، وإنما بفضل جمالهن الساحر وشعرهن الطويل واللامع وأجسامهن الجميلة والمتناسقة. وتماماً كما تستخدم النجمات الهنديات الأكثر شهرة مكوناً طبيعياً يجعل شعرهن الاجمل على الإطلاق، تبيّن أن عدم تقدمهن في السر يكمن في اتباعهن خلطة طبيعية قديمة.

ias

وإذا كنت تواكبين إطلالات نجمات بوليوود المختلفة على السجادة الحمراء أو عبر الأفلام وفي الحياة اليومية، فلا شكّ أنّك لاحظت أن جمالهن خارق إلا أن الفضل ليس للمكياج، بل لاعتمادهن خلطة طبيعية ورثنها عن جداتهنّ تبيّن أنها تساهم في الحفاظ على شبابهن الدائم وتمنع ظهور التجاعيد وخطوط التقدم في السنّ.

وفي ما يلي، تعرّفك ياسمينة على مكونات الخلطة الهندية تلك التي تمنع ظهور التجاعيد وتشدّ البشرة وطريقة تطبيقها:

المكونات: 3 ملاعق صغيرة من اللبن الغني بالفيتامينات المغذية، 3 ملاعق كبيرة من الأرز المطبوخ الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تحسن مرونة الجلد، وملعقة كبيرة من العسل الذي يرطب البشرة ويمنع ترهلها.

طريقة التحضير: ضعي جميع المكونات في الخلاط وأضيفي إليها الماء لتحصلي على ما يشبه العجينة أو القناع المتماسك. طبقي هذا القناع الطبيعي على وجهك مع ضمان الابتعاد عن منطقة العينين، ثم اغسليه بعد مرور 15 الى 20 دقيقة بالماء البارد. كرري هذا القناع يومياً لمدة اسبوع لتلاحظي الفرق بسرعة.

اقرئي المزيد: نجمات بولييود يتمتعن بالشباب الدائم… وأعمارهن ستصدمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية