نجمات تركيات من دون ماكياج... الصور تكشف حقيقة شكلهن

في السنوات القليلة الماضية، دخلت المسلسلات التركية الى العالم العربي ونجحت في فرض نفسها حتى أصبحت حديث الصحافة وجزءاً لا يتجزأ من يومياتنا على التلفاز. ولا شكّ بأن الممثلات التركيات أحذنا حيزاً واسعاً في حديث الصحافة وذلك لتميّزهن بجمال غريب يختلط ما بين الجاذبية والنعومة. من هذا المنطلق، اختارت ياسمينة أن تكشف لك صور أشهر النجمات التركيات من دون ماكياج، واحكمي بنفسك على جمالهن الطّبيعي.

ias

نورجول يشيلجاي

نجمات تركيات من دون ماكياج... الصور تكشف حقيقة شكلهن

تُعتر نورجول من نجوم الصّف الأول في تركيا، وهي لا تتميز فقط بموهبتها الرائعة في التمثيل إنما بجمالها المميز الذي أبهر العالم والصحافة. اليك صورتها من دون ماكياج، لا شكّ بأنها تبدو شاحبة وأكبر سناً، لكن لا يمكننا نكران ذاك الأساس الطّبيعي الجميل الذي تتمتع به، فهي من صاحبات العيون الملونة، الأنف الصّغير والشّفاه البارزة التي تمتحك تأثير البوتوكس مع أنها في الواقع طبيعية.

بيرين سات

نجمات تركيات من دون ماكياج... الصور تكشف حقيقة شكلهن

النجمة التي عُرفت في مسلسل العشق الممنوع، وقد أصبحت حديث صالونات النساء العربيات وذلك لسحر جمالها ولشدة أناقتها وتألقها بشخصية مميزة تبرز جمالها أكثر الى العلن. لا شكّ بأنها تبدو مختلفة قليلاً من دون ماكياج، الا أن جمالها الطّبيعي لا يخلو من السّحر والتميز، فهي جميلة فعلاً من دون ماكياج.

توبا بيوكستين

نجمات تركيات من دون ماكياج... الصور تكشف حقيقة شكلهن

عُرفت ببائعة الورد، ولا شكّ بأنك رأيتها في معظم أدوارها البطولية من دون ماكياج، فهي من أكثر النجمات اللواتي يظهرن دائماً بإطلالة طبيعية وقد صرّحت في مقابلاتها الصحافية بأنها تكره اعتماد الماكياج وتفضل البقاء في معظم أوقاتها من دونه. وفي حال أردت المقارنة ما بين صورتها بالماكياج ومن دونه، ستلاحظين أنها في الحقيقة جميلة وتتمتع بتكاوين جذابة ومثالية.

فهرية أفجان

نجمات تركيات من دون ماكياج... الصور تكشف حقيقة شكلهن

بماكياج أو من دونه… هي رائعة الجمال! اشتهرت بأدوار بطولية كثيرة، وقد ظهرت في مشاهد كثيرة من دون ماكياج لتبرز جمالها الطّبيعي الى العلن. تتميز ببشرة نضرة وبيضاء وبخدود ممتلئة يتوسطها عيون كبيرة وجذابة، شفاه بارزة وأنف صغير. صحيح أنها تبدو فاتنة بالماكياج الا أن إطلالتها الطّبيعية لا تخلو أبدا من السحر الذي لا يُقاوم.

إقرأي المزيد: ملامح متناسقة ووجوه مثالية…من هم خبراء المكياج الذين يقفون وراء جمال النجمات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية