نجمات عربيات إشتهرن بأجسام ممتلئة لكن مثالية

لفتنا اليوم موضوع نجمات عربيات إشتهرن بأجسام ممتلئة لكن مثالية وجذابة جدا جعلتهن أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي.

ias

يظن الكثير أن النجمات يجب أن يتمتعن دائمًا بقوام رشيق وجسم مثالي للحفاظ على جمالهن وليبقين محافظين على معايير الجمال، إلا أن فئة كبيرة من النجمات كسرن القاعدة وأثبتن أنه الكيلوغرامات الزائدة يمكن أن تزيد من جمال إطلالتك.

هيفاء وهبي

هي من النجمات العربيات اللواتي يثبتن أن العمر مُجرد رقم كُلما تقدمن في السن، فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي تتمتع بجسم ممتلئ قليلاً وتحرص دائمًا أن تظهر مفاتن جسمها الذي تجده الكثيرات جذاب ومثالي.

ياسمين صبري

هي ليست فقط العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم، بل الممثلة المصرية ياسمين صبري هي أيضًًا من صاحبات الجسم المُمتلئ المثالي الذي تحسده عليه الكثيرات!

تعتمد ياسمين صيحات موضة مميزة وجذابة تعكس تضاريس جسمها الممتلئ الذي يناسب طولها وفي كل مرة تذهلنا بإختياراتها المميزة والأنيقة.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور النجمة اللبنانية التي تشع دائمًا جمالاً وجاذبية تتمتع بجسم مثالي مع القليل من الوزن الزائد الذي يُميزها عن غيرها من النجمات، فسيرين تحرص دائمًا على إرتداء فساتين تعكس أناقة وموضة الصيف وتتألق بأبهى الإطلالات في مُختلف المناسبات!

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة الممثّلة صاعدة والفاشينيستا والرائدة في عالم الموضة هي مثال للمرأة التي تتمتع بجسم مثالي وممتلئ في الوقت نفسه! فهذه الممثلة الجزائرية تُسحرنا دائًما بالأزياء والإطلالات التي تعتمدها والتي تجعلها محط أنظار الجميع!

وأخيرًا، إكتشفي من هن النجمات العربيات بوجه أكبر من أجسامهن النحيفة والسبب عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية