نجمات هوليوود من دون ماكياج...وآراء ياسمينة!

باقة من صور نجمات هوليوود من دون ماكياج في حوزة ياسمينة، تشاركك بها، وتعبّر عن رأيها، كما تفصح عن أسرار تسمعينها للمرة الأولى: 

ias

 

كيم كارداشيان: فرق كبير معها، حيث تظهر ببشرة متعبة، والتي عرف عنها أنّها تستعمل الفوتوشوب لصور انستغرام قبل نشرها، كما أنّها تركّز كثيراً على تحديد ماكياج وجهها لإظهاره أنحف. 

 

جنيفر لورنس: نجمة الـ 23 عاماً تظهر جميلة ويافعة من دون ماكياج، وهي محظوظة في تعاونها مع ديور كون فريق عمله صار يرافق إطلالاتها على السجادة الحمراء. 

 

كيت آبتون: أجمل عارضات العالم تظهر مختلفة مع الماكياج، إلا أنّ كيت تتمتّع ببشرة مذهلة ومشرقة، مما يؤكد أنّ الماكياج ليس السبب الوحيد لجمالها وتميّزها على المنصّة. 

 

بيونسي: رغم التعب الذي يظهر على ووجهها، وآثار البثور ، تعد من النجمات المقبولات من دون ماكياج، والتي تتمتع بضحكة دائمة تزيّن محياها. 

 

تيرا بانكس: لم تكن تملك الجرأة في نشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي من دون ماكياج، إلا أنّها صرّحت لاحقاً أنّ لا أحد كامل، والحق معها لا ريب، حيث ظهرت مختلفة عن صورها بالماكياج. 

 

               5 نجمات عربيّات من دون ماكياج..والصدمة سيدّة الموقف!

 

كايتي بيري: لا جدال أنّ الماكياج يزيدها سناً، وكايتي بيري تظهر مراهقة من دونه، وتعد جميلة في الحالين، إلا أنّنا نلاحظ استعمالها الماكياج لإبراز ملامح وجهها بقوّة، وتحديداً حاجبيها. 

 

ديمي ليفاتو: رغم معاناتها في المراهقة من البوليميا والإكتئاب، لا يظهر عليها أي تعب من دون ماكياج، بل يبدو أنّ بشرتها خالية من العيوب. 

 

غوينث بالترو:أسلوب الحياة الصحي ونظام الغذاء المثالي هما سببا تمتّع غوينث بالترو المظهر المقبول من دون ماكياج رغم بلوغها الحادية والأربعين. 

 

باميلا اندرسون: التعب وتجاعيد البشرة يظهران بقوّة على باميلا أندرسون، مما يجعلها بأمس الحاجة إلى مستحضرات الماكياج في صورها، لأنّها تظهر أكبر سناً من أعوامها الستة والأربعين من دونها. 

 

جنيفر غارنر: من دون ماكياج، تظهر جنيفر غارنر حزينة الوجه وصاحبة بشرة تعلوها الشوائب، ومختلفة تماماً عن إطلالاتها المتألقة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية