نجمات هوليوود ومقوّم الأسنان...أكسسوار من نوع آخر!

في حفل توزيع جوائز الغرامي الأخير، ظهرت المغنيّة الأميركيّة فايث هيل  بأكسسوار مميّز ، لفت الأنظار إليها، أو بالأحرى إلى أسنانها، حيث زينّت ضحكتها العريضة بمقّوم للأسنان!! مصرّحةً في إحدى لقاءاتها عقب الاحتفال أنّها تضعها منذ أربعة أشهر، بناءً على طلب مستعجل من طبيب أسنانها، مع العلم أنّها وضعت المقوّم فترة طويلة في طفولتها، إنما لم تكن كافية. 

ias

 

          شاهدي صور 5 نجمات من هوليوود بعيوب خلقيّة

وبالعودة إلى نجمات هوليوود اللواتي وضعن مقوّم الأسنان، نذكر منهنّ غوين ستيفاني التي وضعتها في العام 1999 كمجرّد  أكسسوار محققة حلم الطفولة، حيث اعتبرته ملائماً مع إطلالتها العصريّة آنذاك. امّا مع إيما واتسون كان الأمر معاكساً، فلقد شكّل عقدة لديها، خصوصاً أنّه ترافق مع زيادة الوزن في طفولتها ومراهقتها، وأعربت عن سعادتها عندما استطاعت نزعها والحصول على أسنان مستقيمة.

ولداكوتا فانيغ  تاريخها الحافل مع مشاكل الأسنان، حيث اضطرت لوضع المقوّم سنيناً عديدة، حتّى حصلت على الأسنان المثاليّة في عامها الثامن عشر. أمّا مايلي سايروس فقد وضعتها من الجهّة الخلفيّة بصورة غير مرئيّة في سنوات مراهقتها.

 

         عودي إلى طفولة النجمات وشاهديها بالصور! 

ولا يمكننا أن نتطرّق إلى نجمات هوليوود ومقوّم الأسنان من دون ذكر إطلالة كايتي بيري بها، التي وضعتها في كليب أغنية  Last Friday Night.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية