نجمة مشهورة تضع الماكياج لزوجها بسبب عمله

نجمة مشهورة تضع الماكياج لزوجها بسبب عمله

كاري أندروود، مغنية وممثلة وكاتبة مشهورة حققت نجاحاً مبهراً في جميع المجالات وهي لا تزال في الـ 34 من العمر. عُرفت بجمالها الملفت وبإطلالاتها الأنيقة التي تقوم دائماً على ماكياج جذاب، وقد اعترفت أيضاً بأنها بدأت منذ فترة وجيزة بوضع الماكياج لنفسها بأسلوب مشرق يبرز جمالها من دون الإستعانة بأحد. تعرفي مع ياسمينة أكثر على هذه النجمة واكتشفي لماذا تضطر في بعض الأحيان الى وضع الماكياج لزوجها!

ias

تزوجت هذه النجمة الشابة منذ 6 سنوات من لاعب هوكي الجليد مايك فيشر وقد كشفت أخيراً في حديث صحافي عن أنها تضطر من وقت لآخر الى وضع الماكياج لزوجها لاسيما في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء وذلك بسبب عمله الذّي يعرضه للإصابة ببعض الكدمات على وجهه. وقالت:"يسمح لي بتولي هذا الأمر لاسيما من أجل إطلالة السجادة الحمراء، وأكتفي فقط بالإستعانة بالكونسيلر وتطبيقه مباشرة على الشائبة".

نجمة مشهورة تضع الماكياج لزوجها بسبب عمله

وفي المقابل كشفت كاري، عن أنها حاولت من قبل قصّ شعرها بنفسها وقد باءت محاولتها بالفشل لاسيما وأنها حصلت في آخر المطاف على خصلات متدرجة بأسلوب غير متناسق ما أجبرها على اصلاح الوضع من خلال اعتماد قصة قصيرة.

يُذكر أن كاري تشدد في مختلف إطلالاتها على ماكياج العيون الأسود الذي يقوم على رسمة الأيلاينر الناعم مع الرّموش الكثيفة أو على ماكياج السموكي الأسود. واللافت أنها لا تتخلى عن تطبيق أحمر الشفاه بلون النيود وذلك للتركيز دائماً على جاذبية العيون وجمالهم.

إقرأي المزيد: عادات ماكياج سيّئة لا تنتبهين كم تظهرك أكبر سناً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية