Yasmina

نجمتان هما الأنجح أنجبتا بسن مبكر جداً

نجمتان هما الأنجح أنجبتا بسن مبكر جداً

يثير موضوع عمر الانجاب الجدل بشكل كبير لأنّ هناك الكثير والكثير من الآراء حول الموضوع وما إن كان الانجاب يعيق المرأة الشابة أو العكس!

ومن هنا نأخذ العبرة من النجمات أو المشاهير، حيث نصادف الكثير من الناجحات اللواتي انجبن بسن مبكر جداً، ورغم أو قصتهما مثيرة للجدل، تكون هيفاء وهبي وكايلي جينر من بين النجمات وفي التالي نعرض لكنّ قصتهن!

كايلي جينر

تبلغ ثروة كايلي جينر اليوم مليار دولار، ما يجعلها المليارديرة الأصغر في العالم! كانت كايلي قد أنجبت طفلتها الأولى السنة الماضية عندما كانت في العشرين من عمرها، وأخفت كايلي الأمر عن الصحافة حتى موعد الانجاب! وستورمي هي من صديق كايلي "ترافيس سكوت" وأخذت كايلي قرار الحمل بعد بضعة أشهر فقط من علاقتها! تعيش اليوم ستورمي كأغنى طفلة حيث أنّ والديها يقدمان لها الكثير من الهدايا الغالية.

هيفاء وهبي

بكت هيفاء في الكثير من المقابلات عند سؤالها عن ابنتها... فهيفاء أنجبت طفلتها الأولى والوحيدة عندما كانت في الـ17 من عمرها. فقد تزوجت هيفاء من تزوجت من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض في 1990، وانفصلت عنه عام1998 أي بعد 8 سنوات، لكن أنجبت ابنتها في 1994!

يُذكر أنّ هيفاء كانت أجبرت على التخلي عن حضانة ابنتها وبالتالي لم تعش معها أو تربها طوال حياتها. وخسرت هيفاء لقب ملكة الجمال بعد أن تمّ اكتشاف وجود ابنة لها.

وعلاقة هيفاء وابنتها جداً سيئة والأخيرة دائماً تتحدث عن تأثير غياب والدتها على حياتها!

اقرأي المزيد: في شهر المرأة: عالمات سعوديّات دخلن التاريخ بإنجازاتهنّ

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!