نجوم الدراما التركية: شباب على مشارف الخمسين

مصدر الصورة حساب النجمين على إنستغرام

تعرفي معنا على أهم نجوم الدراما التركية الذين أصبحوا على مشارف الخمسين إلا أنهم يضجون شبابا ووسامة حتى الآن.

ias

إجتاحت المُسلسلات التركية عالمنا العربي في السنوات الأخيرة بحيث أصبحنا نتابع أخبار النجوم والنجمات الأتراك اللواتي خطفن الأنظار عربيًا بجمالهن ، ولأننا نُسلط الضوء دائمًا على النجمات التركيات وجمالهن، إكتشفي النجوم الذين أصبحوا على مقربة من الخمسين إلا أنهم يظهرون في العشرينات.

كيفانج تاتليتوغ

هو النجم التركي الذي خطف قلوب الفتيات منذ أول ظهور له على الشاشة في المُسلسل الشهير “نور” بحيث جسد دور ” مهند” وأصبح فارس أحلام الكثير من النساء. وبعد مرور كل هذه السنوات، لا زال النجم التركي كيفانج تاتليتوغ الذي يُعتبر من الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا يضج شبابًا ووسامة رغم وصوله الى عمر الـ 38.

إنجين أكيوريك

لن تصدقي أن بطل مسلسل العشق الأسود الممثل إنجين أكيوريك يبلغ 40 عامًا، فبالرغم من وصوله الى هذا العمر إلا أن ملامحه لم تتغير أبدًا ولم تظهر علامات التقدم السن عليه .

محمد جونسور

عرفناه بدور “الأمير مُصطفى” لذي جسده في المُسلسل التركي الشهير حريم السلطان وأصبح فارس أحلام الكثير من نساء العالم العربي بفضل جاذبيته ووسامته التي لا زال يتمتع بها رغم وصوله الى عمر الـ 47.

مراد يلدريم

رغم وصوله الى عمر الـ 43، إل أن الممثل التركي مراد يلدريم الذي يُعتبر من النجوم الأتراك الذين ينحدرون من جذور عربية لا زال يضج شبابًا وجمالًا ويحافظ على إطلالاته الأنيقة والمميزة.

وأخيرًا، إليك نجوم أتراك يشبهون بعضهم بشكل كبيرن نجوم عرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية