نجوى كرم تفضح مشاعر علي جابر تجاهها

علاقة نجوى كرم وعلي جابر

علاقة نجوى كرم وعلي جابر

في الحلقة الثالثة من نصف نهائيات برنامج عرب غوت تالنت، خرجت النجمة اللبنانية نجوى كرمعن صمتها في ظل الأجواء الرومنسية التي هيمنت على الحلقة إحتفالاً بعيد الحب، كاشفةً من خلال الحلقة عن سكوب صحفي. فضحت شمس الأغنية اللبنانية مشاعر العميد علي جابر معلنةً وقوعه في غرامها.

ias

 

فبعد مرور المشتركة عائشة على المسرح وتأديتها أغنية رومنسية بامتياز ألهبت قلوب الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم، جاء دور العميد لإبداء رأيه بالمشتركة، وسرعان ما كشفت نجوى عن رغبتها بتقديم سبق صحفي لهذه المناسبة الرومنسية فاضحةً بذلك المشاعر التي يكنّها لها علي جابر. فقالت نجوى: عرفنا إنو علي مغروم… وأكيد مش بغيري! بهذه العبارات فضحت نجوى العميد الذي احمر خجلاً هو الذي كان قد بادر وقبّل يدها بكل رقة ورومنسية.

 

إلا أن هذا الخبر، وعلى الرغم من إحتمال كونه صحيحاً جداً خصوصاً بعد الإنسجام والعلاقة المقرّبة التي نلاحظها بين نجوى والعميد، إلا أنه يتعارض مع الخبر الذي كانت نجوى قد كشفته من خلال برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني عن أنها تعيش حالة حب مع رجل يصغرها سناً. فالعميد ليس أصغر سناً من نجوى، كما انه متزوّج ونجوى قد صرحت في البرنامج نفسه انها لا ترضى أن تكون الزوجة الثانية.

 

هذا وكانت بعض المصادر قد كشفت الأسبوع الفائت عن هوية الرجل الذي تجمعه علاقة بنجوى. وكانت المعلومات قد أشارت إلى اسم فيليب ز. وهو يبلغ من العمر 37 عاماً كما انه كان متزوج وله ولدان، إلا أن تطلّق من زوجته للزواج من نجوى. وذكرت المصادر أن علاقة صداقة قريبة جداً كانت تجمع نجوى وزوجة فيليب السابقة إلى حين اكتشفت هذه الأخيرة خيانة زوجها لها.

 

وفي ظل تكتم نجوى عن هذا الأمر وعدم تكذيبها لهذه الإشاعات أو تأكيدها، قد تكون قد حاولت الإستفادة من الأجواء الرومنسية التي طغت على حلقة عرب غوت تالنت لتعيد تسليط الضوء على احتمال وجود علاقة بينها وبين علي جابر وجعل الصحافة والناس ينسون قصّة فيليب والزوجة المخدوعة ويعتبرونها مجرّد شائعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية