نداء: هذه الأبراج الثلاثة ستعيش أسعد أيامها في شهر أبريل!

الأبراج السعيدة

حلّ حلينا شهر أبريل وفي جعبته مفاجآت سارة لثلاثة الأبراج، اذا إنّه يخبئ لها السعادة والنجاح والاستقرار! هل جاهزة لاكتشاف ان كان برجك بينها؟

ias

الحمل:

يا لحسن حظّك فإنّ كل الكواكب تسخّر نفسها لاسعادك هذه الشهر! ستنعمين بكاريزما فظيعة، تزلل أمامك العقبات وستخطر على بالك الأفكار الرائعة والذكية التي ستضمن لك فتح أبواباً كانت موصدة في وجهك. سيهطل عليك الحظ من كله حدب وصوب، ستستمتعين خلال هذا الشهر وتتعرفين الى أصدقاء جدد وتنعمين بالبحبوحة! لن نحسدك، ولكنّ يا لحظك الرائع!

الأسد:

مع وجود الكوكب في البرج الشقيق لك عزيزتي الأسد ستنعمين بطاقة فظيعة! فخلال شهر أبريل ستتمكنين من تخليص مهمات مثيرة كانت عالقة لديك قبلاً، وستنجحين في قطع أشواط كثيرة من برامج كنت تتمنين اتمامها والنجاح بها. ولا ننسى موافقة الجميع على كلّ ما تقترحينه ومساندتهم لك، رغم أنك عادة تواجهين معارضة الآخرين لك وغيرتهم منك، ولكنّ شهر أبريل يريحك من هذا الهمّ!

القوس:

فلنتحدّث عن سنة السعادة وليس شهر السعادة عزيزتي القوس! فرغم أنك لا تنتظرين أبريل كي تنعمي بالفرح والبحبوحة والحظ، الاّ أن هذا الشهر سيكيل لك بشكل اضافيّ وملموس! ستعرفين استقراراً عاطفاً ملموساً، أسئلة كثيرة كانت تراودك ستلقين لها اجابات وستتلقين توضيحاً من شخص انسحب من حياتك فجأة! حين تلقين هذه الاجابات بشرينا أرجوك!!

اقرئي المزيد: لكلّ برج عاطفة تتحكّم به! فأي مشاعر تتحكم بك أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية