ندى باعشان امرأة ناجحة في ريادة الأعمال وإنطلاقتها كانت الموضة ومتجر أزيائها!

ندى باعشان امراة عربية سعودية ناجحة في ريادة الاعمال

من عالم المصارف والأعمال إلى عالم الموضة وريادة الأعمال، انتقلت ندى باعشان لتصبح إحدى أهمّ السيدات العربيات الناجحات في عالم الأعمال وأكثرهنّ متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراً في عالم الأزياء والرفاهية.

ias

من مدينة جدّة السعودية، كانت الانطلاقة الفعليّة في عالم الموضة حيث بدأت الرحل مع متجر The Huntressولكن من تطبيق انستغرام تحديداً، استطاعت ندى أن تسوّق لاسمها ومتجرها ويصبح اسمها معروفاً ومنتشراً في العالم العربيّ وتكون بالتالي مصدراً للكثير من السيدات اللواتي يتأثرن بها ويسعين لرحلة نجاح مماثلة.

ندى باعشان صاحبة متجر The Huntress في جدة وامراة ناجحة في ريادة الاعمال

عن هذه الرحلة تحديداً، عن عملها وكيفيّة نجاحها، عن متجرها وعملها، تحدّثنا مع ندى باعشان ورغم أنّ حديثنا كان عبر الهاتف إلا أنّنا شعرنا بطاقتها الإيجابيّة وأحببنا تفاؤلها وسعيها المستمرّ لجعل المرأة العربيّة بشكلٍ عام تصل وتنجح!

من عالم المصارف والأعمال، اكتسبت ندى باعشان خبرة أيضاً في مجال التسويق والعلاقات العامة واليوم هي امرأة استطاعت أن تحقّق من خلال الموضة، عملاً مميّزاً يمكّنها من ممارسة ما تحبّه وهو الموضة والأزياء وأيضاً تطبيق خبرتها التسويقيّة والشرائية وإدارة الأعمال والأموال حيث تحرص بنفسها على عمليّة الشراء التي تقوم بها لمتجرها وذلك من أهمّ بلدان الموضة في العالم ومنها نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

> " لكلّ واحدٍ فرصته ووقتٍ معيّن! كلّ ما يجب عليك فعله أن تؤمني بذلك حتى وإن واجهتكِ الخيبات."

إسمعي إلى الزبائن ولا تستهتري بالتسويق!

أهمّ نقطة بالنسبة إلى نجاح أيّ عمل وتحديداً إن كان يتعلّق مباشرة بالآخر أي الزبون تكمن في قدرتك على الاستماع إليه وهذا هو مفتاحك للاستمرار فما يهمّ هو تقديم كلّ ما يتطلّبه الزبون وإلا لن تحقّقي استمراريّة في عملك. النقطة الثانية الأساسيّة تكمن في " دفع ذاتك إلى أقصى الحدود والدرجات ". أجل، لا تكتفي بكلّ ما هو عادي وروتينيّ بل حاولي دائماً أن تبحثي عن أيّ شيء جديد تقدّمينه.

> " لا تستهتري بنفسك ولا تكبتي مشاعرك وتذمرك "

أقلّه إن كنت منزعجة من أمرٍ ما لا سيما فيما يتعلّق بأمور تؤمنين بها وتعتبرينها غير عادلة، عبّري، قولي وانقلي تذمّرك إلى من هو مسؤول وأكسري هذا السكوت! إنّ هذه النصيحة أتت من ندى حين سألناها عن رأيها فيما يخصّ محاربة النساء التي قد تواجهها السيّدات العربيات في بعض المجالات التي تعتبر خاصّة بالرجال، حيث دعت باعشان السيّدات أن يبتعدن عن السلبيّة وألا يخفن من إبداء آرائهنّ.

ندى باعشان مثال للمراة الناجحة من خلال الموضة

إنستغرام وإنستغرام… التسويق…وتسليط الضوء!

لم يكن يوماً هدفي أن أكون " مؤثرة " فهذا وليدة الصدفة ولكن ومن خلال انستغرام تحقّق الأمر وبالصدفة أيضاً ومن دون تخطيط مسبق أو استراتيجيّة مخطّط لها!

رسالتها إلى مشتركات جوائز مبادرة النساء من كارتييه!

أخيراً وإلى جميع المشتركات في جوائز مبادرة النساء من كارتييه، تقول ندى " أشعرن بفخرٍ مهما كانت النتيجة ومهما تطلّب الأمر من جهد وتعبٍ فبمجرّد أنّ اسمك مرتبط أساساً بجائزة واسم معروف ومقدّر فهذا سيحقّق لكِ الدعاية المطلوبة وسيساعد على تسليط الضوء أكثر على ما تقومين به."

أسئلة سريعة وأجوبة مختصرة!

أكثر تطبيق تستخدمينه؟

إنستغرام

أي تطبيق هو المفضّل لتسويق عملك

إنستغرام 

تطبيق تعتبرينه مصدر معلومات؟

يوتيوب

متى ولماذا قد تقرّرين إقفال حسابك على انستغرام

لن أقوم بذلك أبداً

هل تصدرين أحكاماً سريّة تجاه النساء الأخريات؟

كلا، يجب أن نؤمن ببعضنا البعض وكلّ واحدة لها طريقتها الخاصّة

امرأتك الأقوى؟

جنيفر لوبيز

المرأة التي تسعين إلى تشجيعها

نفسي

المرأة التي تلهمك

لا أحد معيّن إنما هي قصص السيدات التي تلهمني وقد أستلهم قصصاً مختلفة من سيّدات عديدة

أين ترين نفسك بعد 10 سنوات؟

صاحبة متجر له فروعاً عدّة في كلّ بلدٍ عربيّ وموقع للتسوّق الإلكترونيّ

حلمك للمرأة العربيّة؟

الإستقلاليّة التامة!

إقرأي المزيد: سيرون شاميجيان: جوائز مبادرة النساء من كارتييه زادتني ثقة على الصعيد الشخصي والمهني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية