نساءٌ لا تحبين وجودهنّ في حياة خطيبك!

عند عقد الخطوبة، تأخذ العلاقة بينكما المنحى الجدي، فما هي إلا خطوة نحو بداية لحياة أسرية طويلة المدى، وهنا تصبحين في بعض الأحيان أكثر تملكاً، وتزعجك تصرفات بعض النساء اللواتي يحطن به، اللواتي يجعلنك تشعرين بالغيرة، وتتمنين لو يختفين من حياته وحياتك. فمن هنّ هؤلاء النساء اللواتي لا تحبين وجودهن؟!

ias

  • الصديقة المقربة جداً: هناك الكثير من الذكريات التي تجمعه معها، وما إن يلتقيا حتّى يستذكران أمور أنت لا تعرفين شيئاً عنها، هذه الصديقة وفي حال لم تكن مدركة لصعوبة المواقف التي تمرين بها، قد تسبب لكما الكثير من المشاكل، خصوصاً عندما تشعرك أنّك خارج دائرتهما، ويصعب عليك مجاراتهما في الحديث.
  • الزميلة التي تراه يومياً: أنت حتماً تتمنين لو أنّ محيط عمل خطيبك يشمل الرجال فقط، ولكن اليوم صار الأمر مستحيلاً، حيث يمكن للزميلة التي تراه يوميا، والتي تتناول معه القهوة، وتأخذ معه فرصة الغداء، أن تسبب لك الإزعاج الذي لا يفسّر، والذي قد يجعلك تفقدين أعصابك كلياً.
  • المديرة في العمل: أسوأ الأمور عندما تكون مديرته في العمل أنثى، فهنا لا تشعرين بالغيرة فحسب، بل بالكره تجاهها لأنّها تتحكم بوقته، وقد يضطر للعمل من دون أن يستطيع أن يواجهها أو يعترض على أوامرها.

إقرئي المزيد:أمورٌ تهم الرجل يوم الزفاف لن تخطر في بالك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية