نسرين طافش

ولدت الممثلة السوريّة نسرين طافش في الخامس عشر من فبراير في العام 1982 في  مدينة حلب السورية، وهي خلطة عربية مميّزة ، والدها فلسطيني من أصول سعودية هو الشاعر المعروف يوسف طافش، وأمها من الجزائر، وجدّتها لجهة الأم من المغرب، وهي سورية المولد والنشأة. هذه الخلطة جعلت نسرين منفتحة على الثقافات العربية المختلفة . في عائلتها هي آخر العنقود، بعد 7 بنات تعتبرهن صديقات حقيقيات وتعتبر أنها تتدرب على الأمومة من خلال أولادهن، حيث يصل عددهم إلى ثلاثة عشر طفلاً.

ias

 

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على يد أبرز نجوم الوطن العربي الذين أشادوا بموهبتها مثل جمال سليمان وغسان مسعود وفايز قزق ودلع الرحبي. لفتت أعمالهاالأنظار إليها خصوصاً بعد مشاركتها في مسلسل صبايا، درست في "المعهد العالي للفنون المسرحية" في دمشق، لتبدأ بعدها حياتها الفنية منذ عام 2002 في مسلسل ربيع قرطبة، وتوالت الأعمال بعد ذلك، مثبتة موهبة فنية عالية رشحتها لجائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "جلسات نسائية" في نهائيات جوائز "مويكس دور".

 

من هواياتها المطالعة، وتفضل قراءة كتب التنمية الذاتية، وتحضر لإصدار كتابها الأول في هذا المجال. تحب الموسيقى وتحترف رقص الصالونات، كما أنها تمتلك صوتاً جميلاً.

 

تابعي كل جديد عن نسرين طافش على: 

 

الفايسبوك: نسرين طافش – Nesreen Tafesh

 

 

تويتر: NESREENTAFESH@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية