نشاطات موسم جدة المُرتقبة بعد استئناف الفعاليات

مصدر الصورة: حساب موسم جدة تويتر Jeddahseasonsa@

بدأ تعليق كافة الحفلات والعروض الترفيهية في موسم جدة من يوم الجمعة الماضي، نظرًا لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ليتم إعادة استئناف الفعاليات يوم الإثنين 16 مايو. 

ias

تم تأجيل وإلغاء الكثير من العروض الفنية والفعاليات الترفيهية لمدة ثلاثة أيام حدادًا على رحيل رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وسنستعرض لك أبرز الفعاليات التي ستُقام بداية من يوم غد. 

الفعاليات الجديدة والمستأنفة  

عاود سيرك دو سوليه استئناف عروضه مرة أخرى بعد إيقافها لمدة ثلاثة أيام، وكذلك فتحت جدة جنغل أبوابها للزائرين بداية من يوم الإثنين 16 مايو، وكما عادت العروض النارية والفعاليات الترفيهية لمنطقة آرت بروميناد، ونادي جدة لليخوت، وحديقة الأمير ماجد، وتنتظر مدينة جدة افتتاح عدد من الفعاليات الجديدة ضمن موسم جدة والتي على رأسها: 

مهرجان صيف الأطفال  

سيُقام مهرجان صيف الأطفال في جدة سوبر دوم بين فترة 17 إلى 23 مايو، وسيتضمن عدد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والمسرحية للأطفال، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول 50 ريالًا عل الشخص. 

جدة بير  

هي أكبر ملاهي ترفيهية على شاطئ البحر الأحمر في جدة، وتحتوي على أكثر من 40 لعبة ومجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، والتي ستفتح أبوابها للزائرين من يوم 17 مايو. 

سيتي ووك

تُعد منطقة سيتي ووك من أكبر مناطق فعاليات موسم جدة، والتي ستفتح أبوابها أيضًا يوم 17 مايو، وتضم عدد كبير من المطاعم والمتاجر، والمسارح، ضمن مناطق مختلفه: كقرية الأنمي، ووتر فول، وفود هول، وقرية الرعب، وقرية الأزياء، وقرية المغامرة، وجدة لايف. 

جدة ويفز  

تجتمع الأنشطة المائية الأمتع في مكان واحد، حيث ستفتح هذه الفعالية أبوابها يوم الأربعاء 18 مايو، وستستمر حتى نهاية موسم جدة، وتبلغ سعر التذكرة على الشخص 83 ريالًا. 

في الختام، يمكنك الإطلاع على تفاصيل مهرجان “طائف الورد” الذي عاد بنسخته الثانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية