نصائح ثمينة لكيفية تطبيق الماسكارا من Lloyd Simmonds

لمناسبة إطلاق ماسكارا Volume Effet Faux Cils من Yves Saint Laurent Beauté ستتاح لك فرصة الحصول على نصائح مفيدة تجميلية لرموشك من Lloyd Simmonds المدير الإبداعي لماكياج YSL Beauté، فما تلك هي النصائح ؟

ias

1- " تعتمد طريقتي المفضلة لتطبيق الماسكارا على تقويس الرموش أولاً، ثم أبدأ باستخدامها عند خط منبت الرموش على الجزء الخارجي من العين،  أضع الفرشاة على الرموش وأسحبها في اتجاه الأعلى والخارج في الوقت نفسه بحركة متماوجة، ليتم فصل الرموش عن بعضها. أما بالنسبة لأهداب الزاوية الداخلية للعين والرموش السفلية، فأستخدم فقط رأس الفرشاة لأطبقها فوق كل رمش على حدة".

مجموعة Desir de jour لربيع 2015 من YSL Beauté

2- "تجنّبي الانتظار قبل وضع طبقة ثانية من الماسكارا، فعادة ما ننتقل لرموش العين الأخرى بعد انتهائنا مباشرة من رموش العين الأولى. وهذا يمنح رموش العين الأولى الوقت الكافي لتجف لإضافة طبقة أخرى".

3- " وسيلة أفضل للحصول على رموش كثيفة ، هي تكرار عملية التطبيق مع الضغط على الرموش بحركة متعرّجة للأعلى حتى تصبح بالغة الكثافة".

أحمر الشفاه Volupté Tint-In-Oil من Yves Saint Laurent

4- " إذا كنت من النوع الذي يحب التميّز بلمسة جريئة، يمكنك استخدام الماسكارا الملوّنة. وبإمكانك اكتساب تأثيراً باهراً من خلال إضافة لون بأسلوب ناعم".

5- "أفضّل دائماً وضع الماسكارا على الرموش السفلية والعلوية لأنها توسّع فتحة العين".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية