Yasmina

نصائح جمالية تحافظين من خلالها على بياض ونقاوة بشرتك

نصائح جمالية تحافظين من خلالها على بياض ونقاوة بشرتك

هل تعلمين أن بإمكان بشرة الوجه إما أن تجمل إطلالتك أو أن تفسدها؟! لذلك، ولأن ياسمينة تحرص دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أم تعرّفك على أهم النصائح الجمالية التي عليك اتباعها لتحافظي على بياض ونقاوة بشرتك، إتبعيها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

  • النوم لوقت كاف: يعتبر النوم من أهم النصائح التي تفيد البشرة وتحافظ على رونقها. فأثناء النوم تسمحين لبشرة وجهك بالتنفّس وبإفراز جميع السموم ، هذا غير أنك تعززين الدورة الدموية وبالتالي عمل الكولاجين . نامي يوميا من 7 الى 8 ساعات حتى تحافظي على بشرة مشرقة وبيضاء لا شائبة فيها ولا تعرف التجاعيد المبكرة أبدا.
  • شرب كميات كافية من المياه: لا تهملي هذه الخطوة أبداً فترطيب البشرة من الخارج غير كاف للمحافظة على وجه نضر وبشرة بيضاء لا شائبة فيها. يُذكر أن عملية الترطيب تمنع ظهور علمات الشيخوخة المبكرة الناتجة عن الجفاف كما أنها تحميها من حرارة الأشعة المضرة فتجدد خلاياها باستمرار
  • تنظيف وجهك وتقشيره: لا تنامي يوما من دون تنظيف بشرة وجهك جيدا من غبار وتلوث النهار. إختاري الغسول المناسب لبشرة وجهك ولا تنسي أن تتخلصي من الجلد الميت بالتقشير، واعتمديه من مرة الى مرتين في الأسبوع لتحافظي على بياض البشرة وعلى عملية تجدد خلاياها.
  • تطبيق واقي الشمس باستمرار : ان اعتماد واقي الشمس صيفا وشتاء أمر بغاية الأهمية لتحافظي على نضارة وبياض بشرتك وكذلك لتحميها من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.لا تخرجي يوما من منزلك من دون اعتماده لأن ذلك يوقعك أيضا في خطر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
  • تناول مأكولات غنية بالمياه: اختاري دائما المأكولات الغنية بالمياه كالخضار الخضراء والفواكهة، فهي ترطب البشرة وتغذيها لاحتوائها كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن.

إقرأي المزيد: اكتشفي افضل خلطات طبيعية لتبييض الوجه وتفتيح الجسم بسرعه

تعلمي مع سارا 5 خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية