نصائح جماليّة طبّقتها جيجي حديد لتبدو بشرتها مثاليّة من دون مكياج في عروض الأزياء

Source: Courtesy of Isabel Marant

نخبرك اليوم عن نصائح جمالية لبشرة مثالية من دون مكياج، التزمت جيجي حديد بتطبيقها قبل أسابيع، وحتّى اشهر من موعد أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2023.

ias

فقد مشت عارضة الأزياء الفلسطينيّة على منصّات عروض أهم الدور العالميّة، وبدت إطلالاتها بمعظمها طبيعيّة، إذ ظهرت وكأنّها لا تضع أيّ من مساحيق الجميل التي تخفي الشوائب وتجمّل ملامح الوجه، وهذه هي النصائح التي اتّبعتها لتنجح بالحفاظ على بشرة مثاليّة.

تغذّي بشرتها بالأقنعة المناسبة

تحرص جيجي حديد على تطبيق الماسك على بشرتها مرّة في الأسبوع، وتختاره بتركيبة طبيّة ترطّب الجلد بعمق، وتحتوي على عناصر مغذيّة تعزّز الإشراق، توحّد لون البشرة وتخفّلإ مظهر الشوائب بنسبة كبيرة.

طرق العناية بالبشرة المثالية
Source: Getty Images/ Instyle.com

تلتزم تطبيق روتين العناية بالبشرة

تحرص جيج حديد على تطبيق روتين العناية بالبشرة، مستخدمة مستحضرات يصفها لها طبيب متخصّص، والتي تكون بتركيبة مناسبة لنوعيّة بشرتها، وكذلك لطقس الموسم وعوامله. ومن خلال هذا الروتين، تلتزم بغسل بشرتها مرتين، وتطبيق مستحضرات العناية بها من تونر وكريم مرطّب وغيرهما.

تتّبع نظامًا غذائيًّا صحيًّا

بهدف الحفاظ على جسمها الرشيق، تتّبع جيجي حديد نظامًا غذائيًّا صارمًا، تلتزم من خلاله تناول أطعمة غنيّة بالعناصر المغذيّة مثل البروتينات والفيتامينات، وهذا الأمر ينعكس إيجابيًّا على بشرتها، لأنّ العناصر الموجودة في الأطعمة الصحيّة تؤدّي دورًا بارزًا بتعزيز جمال البشرة، وتأخير ظهور آثار الشيخوخة.

تحافظ على ترطيب البشرة من الداخل

شرب المياه والعصائر الطبيعيّة بكميّة كبيرة، هو أمر في غاية الأهميّة بالنسبة لجيجي حديد، كما كلّ من تريد التمتّع ببشرة رائعة، لأنّ هذه الخطوة ترطّب الجلد من الداخل،

وبما أنّ صيحة اللا مكياج هي من أبرز صيحات المكياج من أسابيع الموضة العالميّة، لا بدّ أن تلتزمي بتطبيق هذه النصائح لتتمتّعي ببشرة مشرقة وخالية من العيوب، وتخرجي بكلّ ثقة من دون أن تضطري لوضع مساحيق التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية