نصائح جمال تجعلك مختلفة عن كل نساء العالم!

نصائح جمال تجعلك مختلفة عن كل نساء العالم!

من المعلوم أنّ كل إمرأة تحب أن تكون جميلة، وهذا الجمال يجب أن يكون مواكباً للفرادة والاختلاف. للأسف يجب أن يكون في أيامنا هذه مرادفاً للمحاكاة والتقليد، فقد صرنا نرى بفعل الكثير من العوامل النساء متشابهات، وذات عناوين جمالية تجعلنا عاجزات عن التمييز بين الواحدة والأخرى. ياسمينة التي لا تريد أن تقعي في هذا الفخ أحبّت إخبارك ببعض الحيل والنصائح التجميلية التي تضمن لك هذه الفرادة.

ias
  • لا تكوني من المهووسات بجمال فنانة أو نجمة معينة، ولا تؤدي دورها في حياتك العادية، فالخطأ الأسوأ التي تقع فيه غالبية النساء اليوم هو التقليد المبالغ فيه للفنانات، والسعي الدائم إلى الظهور بإطلالاتهنّ، وإتباع صيحاتهنّ، سواء في الموضة والجمال. تذكّري أنك لا تشبهين إلاّ نفسك، وليس من داع مطلقاً أن تقتدي بأحد. (ما علاقة صور السلفي بزيادة الطلب على عمليّات التجميل؟).
  • أولي العناية بالبشرة قبل الماكياج، ولا تجعلي صيحات الماكياج تبعدك عن أساسية الاهتمام بصحة بشرتك، فالأجدى بك الظهور بإطلالة صحية مشرقة وحيوية، أكثر من الظهور بوجه مليء بمستحضرات الماكياج.
  • كوني انتقائية في خياراتك، واعرفي ألوان الماكياج التي تليق بلون بشرتك وعينيك وأسلوبك. دعي أي ماكياج تتّبعينه يعكس شخصيتك. ولكن لا تكوني أسيرة النمطية، وتذكري أنّ المرأة الجميلة هي المرأة التي تحب التغيير والتجدد. (هل تتحوّل مستحضرات التجميل قريباً إلى كبسولات دواء؟).
  • جرّبي قدر الإمكان أن تصنعي هوية خاصّة بك، ولا تكوني من النساء اللواتي يغيرن رأيهن في دقيقة واحدة، بل كوني صاحبة مبادئ معينة في إطلالاتك، واستغني تماماً عن كل عنوان جمالي لا يعزز جمالك. 

إقرئي المزيد: للمرّة الأولى…اكتشفي مستحضرات تجميل الملكة إليزابيث المفضّلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية