نصائح ضرورية ليدوم ظلال الجفون لوقت أطول من المتوقَّع

مصدر الصورة: موقع Freepik

نكشف لك عن نصائح ليدوم ظلال الجفون لوقت اطول من المتوقع، إذ تضمن عدم سيلانه وتلطّخه نتيجة التعرّق أو الإفرازات الدهنيّة للبشرة الدهنيّة، وهي من أهم الخطوات لحماية المكياج في الصيف أو أي فصل آخر.

ias

الحيل التالية ستساعدك على ذلك، سواء قرّرت اختيار ظلال الجفون بالتركيبة الجافّة، أو السائلة، البرّاقة، فاحرصي على اعتمادها دائمًا لتطبيق مكياج ناجح يدوم لساعات.

تحضير محيط العينين

قبل تطبيق ظلال الجفون، نظّفي محيط عينيكِ جيّدًا، وبعدها طبّقي الكريم المرطّب وانتظري لدقيقة قبل المباشرة بتوزيع مستحضرات المكياج.

نصائح ليدوم ظلال الجفون لوقت اطول من المتوقع
مصدر الصورة: موقع Freepik

تطبيق البرايمر قبل الكونسيلر

من فوائد البرايمر، أنّه يمنح البشرة ملمسًا أنعم ويغلق المسامات المفتوحة ويملأ الخطوط الرفيعة، ولذا، إضافة إلى أنّه يؤدّي دورًا مهمًّا بتثبيت مكياج العينين، ما يعني أنّ تطبيقه ضروريّ لضمان ثبات ظلال الجفون لأطول وقت ممكن.

اختيار ظلال جفون بتركيبة مقاومة للماء

فهي تقاوم التعرّق وإفرازات البشرة الدهنيّة، ما يجعلها الخيار الأفضل لمكياج عينين يدوم طويلًا. معظم دور المكياج تقدّم ظلال جفون بألوان رائعة من هذه التركيبة، فلتكن خيارك الدائم لإطلالة جماليّة جذّابة.

تطبيق الرذاذ المثبّت

هذا المستحضر الرائع هو حلّك لتثبيت المكياج، شرط أن تطبّقيه بالطريقة الصحيحة، أي من خلال رشّه من مسافة لا تقلّ عن 15 سم عن الوجه، وبكميّة قليلة، بعد الانتهاء من تطبيق المكياج بأكمله.

وأخيرًا، لا بدّ من أن تطّلعي على حيل مكياج تجمّل عينيكِ وكذلك على الأفكار لتطبيق حبيبات الستراس في مكياج العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية