نصائح لاختيار شنطة السفر من القماش

شنطة قماش سفر

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن نصائح لاختيار شنطة قماش سفر، لتتناسب مع احتياجاتك وتتمكني من توضيب مختلف الأغراض التي تحتاجين إليها خلال رحلتك، علمًا أنه يمكنك أن تختاري أجمل تصاميم شنط سفر كالفن كلاين عصرية.

ias

يعتبر اختيار شنطة السفر من القماش من الخيارات المثالية التي تخفف عنك عبئ وزن شنطة السفر وتتركني من حمل مختلف احتياجاتك معك في الطائرة. لاختيار الافضل، يجب أن تنتبهي إلى النقاط التالية.

القماش الداخلي

احرصي على التتبه إلى نوعية القماش داخل الحقيبة،فعلى القماش أن يكون يتحمل الضغط، وتمت خيانته بطريقة داخلية صحيحة ومدينة لا يمكن أن تتمزق بسهولة وتحافظ على جودتها طوال فترة السفر.

طريقة اختيار شنطة السفر
مصدر الصورة موقع Envato

الحجم وسعتها

يجب أن تحددي حجم الحقيبة الذي تحتاجينه بحسب ما يلبي احتياجاتك، وتأكدي من أنها توفر لك السعة المناسبة لمختلف احتياجاتك خلال السفر، بدون أن تكون ضخمة جدًا وتتعارض مع قواعد الشركات الجوية.

التصميم المناسب

تأكدي من أن التصميم يتلاءم مع مختلف احتياجاتك، واختاري الشنطة التي تحتوي جيوبًاومقسمة بطريقة تساعدك على تنظيم احتياجاتك، وتأكدي من وجود أحزمة ومقابض للكتف تسهل عملية حملها أثناء السفر.

مقاومتها للماء

ننصحك باختيار شنطة سفر تكون مقاومة للماء، حيث يمكنك أن تحمي أغراضك في حالة الأمطار أو في حالة انسكاب أي سائل بالقرب من الحقيبة.

.إذاً: مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من اختيار شنط السفر من القماش المناسبة، واطلعي أيضًا على كيف أرتّب حقيبة السفر حتى تصبح خفيفة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية