4 نصائح طبيعية لتأخير دورتك الشهرية قبل السفر

نصائح لتأخير الدورة الشهرية

مع بدء الطقس الجميل وارتفاع درجات الحرارة، ومع قرب انتهاء المدارس، تبدأين بالتخطيط للعطلة الصيفية الميثالية التي تساعدك على التخلص من الارهاق والتعب الذي عانيت منه، وتمدك بالراحة والطاقة لمواصلة القيام بالمهام المنوطة بك.

ias

ما علاج التقلبات المزاجية خلال الدورة الشهرية؟

إلا أن من الممكن أن يتزامن موعد رحلتك مع موعد قدوم الدورة الشهرية، ما قد يفسد عليك المرح والقيام ببعض النشاطات. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح الطبيعية التي تساعدك على تأخير موعد دورتك الشهرية قبل سفرك. 1- تنظيم الغذاء: عليك قبل موعد سفرك بحوالي الشهرين أن تحرصي على تنظيم غذائك بطريقة لا تؤدي إلى عدم انتظام دورتك الشهرية. لذلك، عليك تجنّب تناول الأطعمة الغنية بالثوم والزنجبيل والسمسم، كما عليك الحرص على تقليل التوابل في الطعام.

4 نصائح للعناية بالبشرة خلال الدورة الشهريّة 2- الحساء مفيد: عليك أن تحرصي قبل مدة من موعد السفر على تناول الكثير من حساء العدس والحبوب، نظراً إلى أنها غنية بالمعادن التي  تؤثر على الدورة الدموية وبالتالي تؤخر دورتك الشهرية لمدة أسبوع.

3- نبتة البردقوش: هي نبتة عشبية تساعد على انتظام الدورة الشهرية،  وتساعدك على التخلّص من متاعب الطمث وآلامه عند السيدات. لذلك، ننصحك قبل موعد السفر بأسبوعين، أن تواظبي على تناول كوبين من المردقوش المغلي مع الماء، فهو سيساعدك على تأخير دورتك الشهرية لبضعة أيام.

حيل فعّالة لخسارة الوزن خلال الدورة الشهريّة!

4- الرياضة والتمارين: عليك قبل السفر أن تحرصي على ممارسة الرياضة، وهي التي تؤدي إلى إحداث بعض التغييرات في جسمك وبالتالي يحتاج الى بعض الوقت للتأقلم مع الحالة الجديدة والعودة إلى الوظائف الطبيعية، ما سيؤدي حتماً إلى تأخّر الدورة الشهرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية