خطوات ذكيّة لتشعري بالنشاط مهما كنت متعبة

من الضروري أن تطبقي نصائح لتشعري بالنشاط عندما تكونين مرهقة جسديًّا، لأنّ ذلك الأمر ينعكس سلبيًّا على صحّتكِ، إذ ترافقه عوارض الكسل والخمول وانسداد الشهية، وهذه الأخيرة بحدّ ذاتها تحرم جسمكِ من الفيتامينات والعناصر الضرورية لوظائفه. وهنا، قد يهمّكِ الاطّلاع على خطوات لتحسين النوم وعلاج الارق.

ias

من الطبيعي أن تشعري بالتعب إذا كنت تقومين بمهام تتطلّب مجهودًا جسديًّا أو ذهنيًّا، وكذلك إذا كنت تتجاهلين تناول 3 وجبات في اليوم وتهملين اختيار الأطعمة الصحية، وهنا، لا بدّ من أن تتّبعي الخطوات التالية لتمدّي جسمكِ بالنشاط.

تناول المكمّلات الغذائيّة

تحتوي على تركيبة تمدّ الجسم بالطاقة وما ينقص فيه من فيتامينات وعناصر ضرورية للصحة، وتجدين الكثير من العلامات التي تقدّمها، من بينها Humantra التي كشفت عنها هدى ومنى قطّان، لتبسيط من خلال منتوجات العلامة تجربة شراء المكمّلات الغذائيّة ومعالجة الركائز الأساسيّة الأربع للصحّة، وهي التميّه، صحّة الأمعاء، الصحّة الذهنية والنوم. 

مكملات Humantra الغذائية
تمنح منتوجات Humantra طاقة نظيفة وتميّهاً نقياً لن يضرّ بصحة الأمعاء.

مكمّلات Humantra الغذائيّة تجمع الأساسيات اليومية التي يحتاج إليه الجسم لبناء أساس صحّي. وتماشياً مع هذه الرؤية، يهدف المنتج الأوّل إلى معالجة ما تعتبره العلامة أحد الأوجه الأكثر أهميّة لأساس الصحّة: التميّه. فهو عبارة عن مزيج سائل مضاد للأكسدة نباتي، يعوّض نقص الإلكترولايت في الجسم ويُقدّم على شكل حصص فردية مقدّمة في أظرف. تحتوي التركيبة على 6 إلكترولايت أساسية لتوفير أقصى درجات التميّه، وقد عُزّزت بالزنك، الفيتامين سي، الفيتامين ب12 و بيكولينات الكروم الثلاثي لدعم الجهاز الهضمي والصحة الأيضية

تناول أطعمة صحيّة

ضعي لائحة بالأطعمة المسببة للخمول وتلك المنشّطة، واستغني تمامًا عن الأولى التي تعدّ غير صحيّة وتشمل المأكولات المشبّعة بالدهون والسكّر، واستبديلها بتلك الصحيّة التي توفّر لجسمكِ الفيتامينات اللازمة لتشعري بالنشاط والطاقة طوال اليوم.

النوم لساعات كافية

من الضروري أن تنامي لـ 8 ساعات يوميًّا، مع تجنّب السهر لساعات طويلة، وكذلك الحرص على أخذ قيلولة ولو لـ 10 دقائق خلال النهار. فهكذا، تريحين جسمكِ لتشعري بالنشاط والطاقة بعد أن تستيقظي.

شرب العصائر الطبيعية

تحتوي عصائر الفاكهة الطبيعيّة على عناصر مغذيّة ومنشّطة، ما يجعلها مثاليّة لمدّ الجسم بالطاقة. ومن أبرزها، الفاكهة الحمضية التي تحتوي على الفيتامين C، وكذلك الفراولة والتفاح والأناناس وغيرا من الفاكهة التي في إمكانكِ أن تحضّري منها أيضًا عصائر منعشة تحرق الدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية