نصائح لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج

إضافة إلى العناية بأدوات الماكياج والمحافظة عليها، والنظر إلى صلاحيّتها وعدم تخطيها، مجموعة من العوامل تؤدي دوراً جوهرياً في ضمان النتيجة التي تريدينها وتنتظرينها منها على وجهك، والتي أحبّت ياسمينة اليوم مشاركتك بها، نظراً لأهميّتها وقدرتها على منحك الإطلالة المثاليّة الأجمل. كيف تتأكدين من أن نتيجة هذه الأدوات محسومة؟ الأجوبة تجدينها في حوزتنا: 

ias

 

– إحكام الإغلاق: إعرفي أنّ أحد أسرار العناية بتركيبة أدوات الماكياج، هو إحكام إغلاقها جيداً بعد كل إستعمال لمنع الهواء من التسرّب نحو الداخل، وتجفيف المحتوى، لأنّ تعرّص غالبيّة التركيبات لهذا الهواء يفقدها القدرة على أداء الوظيفة كما يجب. 

 

              إختبار: كيف تعاملين مستحضرات تجميلك الفخمة؟

 

– حسن إختيار ألألوان: لا تتوقعي ماكياجاً أنيقاً وموفقاً إذا كنت تظنين أنّ كل ألوان الماكياج التي من الممكن أن تختاريها يمكنها أن تؤدي النتيجة ذاتها على وجهك، بل على العكس، إذ عليك الحرص دائماً على إنتقاء ما يليق بك وبلون عينيك وشعرك وبشرتك. 

 

– طبيعة البشرة: لن تحدث أداة ماكياج البشرة أي فاعليّة، إذا كنت أخطأت في إختيارها في شكل يتناسب مع طبيعة بشرتك ونوعيّتها، بل على العكس هي ستمنحك نتيجة سلبيّة معاكسة ومفسدة لإطلالتك، وهنا نقصد على وجه الخصوص كريم الأساس والبرايمر والكونسيلر والبلاش والبودرة. 

 

      5 مؤشرات تؤكد لك ضرورة التخلص من مستحضرات الماكياج

 

– إختيار الماركات المعروفة: لا تختاري أدوات ماكياج مجهولة الهويّة، ذات أسعار زهيدة جداً، فهي حتماً ستكون عاجزة عن منحك أيّ نتيجة تستحقينها، وللأسف قد تجعلك في مواجهة مشاكل في بشرتك أنت بالغنى الكامل عنها. 

 

وقبل الختام، إختارت لك ياسمينة باقة من المستحضرات المميّزة لماكياجك في أبريل 2015، تستحق أن تتيحي لها مكاناً في حقيبتك وهي: 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية