نصائح لتطويل أظافر العروس قبل أسبوع من الزفاف

نصائح لتطويل اظافر العروس قبل اسبوع من الزفاف

نصائح لتطويل اظافر العروس قبل اسبوع من الزفاف

لأنّ مظهر أظافرك أساسي خلال زفافك، عليك وضع خطة شاملة للعناية بها بالطرق ألأمثل لتكتمل إطلالتك العرائسيّة في اليوم الكبير. الأمر ليس مستحيلاً فخطوات بسيطة تحقق لك ذلك، شرط الإلتزام بها بحذافيرها، فتطويل الأظافر في فترة قليلة من الزمن يمكن تحقيقه بواسطة هذه الخطوات، التي أحبّت ياسمينة أن تشاركك بها في نهاية أسبوعك. 

ias

 

          شاهدي فيديوهات الأظافر على ياسمينة 

 

1- زيت الزيتون: هذا النوع من الزيوت الذي يعد منجماً من المنافع الجمالية لما فيه من مكوّنات وفيتامينات مغذية، والذي يعتبر رفيقاً لكل تفصيل يخصّك من ناحية البشرة والشعر، وكذلك الأظافر، فقدرته على تطويلها مذهلة، خصوصاً في حال واظبت على نقع أظافرك به لمدة ربع ساعة يومياً خلال الأسبوع الأخير قبل الليلة الكبيرة، من دون نسيان تأثير الترطيب الذي يمنحه زيت الزيتون. 

 

          أهم 5 استعمالات جماليّة لزيت الزيتون

 

2- عدم التعرّض للمياه: إعرفي أنّ التعرّض للمياه هو ألد الأعداء للأظافر، التي سرعان ما تتكسّر، وهذا آخر ما تريدينه قبل زفافك، لهذا حاولي قدر الإمكان عدم المبالغة في التعرّض للمياه، خصوصاً الساخنة منها.

 

3- الفيتامينات: حتماً يجب أن تتبعي نظاماّ غذائيّاً غنياً بالفيتامينات، ولكن في الأسبوع الأخير الذي يسبق زفافك، يمكنك اللجوء إلى طلاء أظافر مقوي غني بالفيتامنيات، وتكثيف إستعماله للحصول على النتيحة التي تريدينها في وقت لا يتجاوز الأيّام السبعة. ولعل الأهم هنا هو البروتين، فاحرصي على تناول الطعام الغني به، كالبيض والدجاج وحبوب الفاصوليا. 

 

     7 فيتامينات ومعادن أساسيّة للتمتّع بأظافر قويّة!

 

4- الخل الأبيض: خلطات الخل الأبيض ذات تأثيرات إيجابيّة فعّالة جداً، أثبتت نجاحها، لهذا فلتكن في أعلى قائمة الخلطات التي يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل، مع إضافة القليل من الفازلين إليها، وهذه الخلطة يمكنك تكرارها ثلاث مرات في الأسبوع على الأكثر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية