نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالماسكارا فقط!

نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالماسكارا فقط

من اليوم وصاعدا لست بحاجة لمستحضرات ماكياج كثيرة حتى تتمكني من تكبير عيونك الصغيرة فالماسكارا كفيلة بمنحك النتيجة التي ترغبين بها في أقل من دقيقة. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية وعلى تعزيز ثقتها بنفسها وبجمالها إختارت أن تعرفك على النصائح التي عليك التسلح بها لتوسيع عينيك من دون الحاجة لخطوات ماكياج تعجيزية. إكتشفيها وانطلقي دائماً من منزلك وأنت على ثقة تامة بأنك ستحتلين العالم بجمال عينيك وفي المناسبة تعرفي على كيفية تطبيق الأيلاينر للعيون الصغيرة

ias

بعد تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وفي المناسبة تعرفي على خدعتين مذهلتين في تطبيق الكونسيلر تخفيان الجيوب المنتفخة وتمنحانك تأثير الفوتوشوب!، وبعد تكبيس الرموش بالمكبس لاسيما إن كانت غير مقوسّة يمكنك الإنتقال الى تطبيق الماسكارا لتكبير شكل العين من خلال:

  • الإستعانة بريشة الماسكارا شرط أن تكون غير مشبعة كثيراً بالجيل الأسود، وهنا تنصحك ياسمينة بالتخلص من التركيبة الزائدة. سرّحي الرّموش بدءاً من الجذور لعدة مرات متتالية وابدئي من أول العين حتى زاويتها الخارجة وركّزي لاسيما على شعيرات الرموش عند فتحة العين (أي المنطقة الوسطية منها)
  • إنتظري لدقيقتين على الأقل قبل إعادة تطبيق الماسكارا من جديد، هذه المرة بإمكانك عدم التخلص من تركيبة الجيل الظاهرة على الفرشاة، فأنت بحاجة لها من أجل كبس الرّموش جيداً نحو الأعلى لعدة مرات. سرّحي الشعيرات بدءاً من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف، وبعد الإنتهاء أعيدي اعتماد الطّريقة نفسها فقط عن المنطقة الوسطية من العين حيث فتحتها.
  • أعيدي تطبيق الماسكارا من الجهة العلوية للشعيرات وركّزي لاسيما على أطراف المنطقة الوسطية من العين، لتبدو أطول وبالتالي ستبدو أوسع من ما تبقي من شكل العين.
  • لا تنسي أخيراً اعتماد الماسكارا على الرّموش السّفلية من العين، واستعيني بعدها بعود القطن لتنظيف الجيل الذي دخل خط الجفن والذي قد يضيّق بطريقة غير مباشرة فتحتها.

وأخيراً تنصحك ياسمينة بإضافةالقليل من الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية وزاوية الحاجب أيضاً، هذه الطريقةتعزز إشراق ماكياج العين وتوسع فتحتها واكتشفي المزيد أفضل الأماكن لتوزيع الهايلاي على الوجه بشكل صحيح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية