4 أشياء لا تفوتي القيام بها في الأردن

نصائح لزيارة الأردن

مع اقتراب فصل الصيف، تبدأين بالتفكير بأخذ إجازة تساعدك على استعادة نشاطك والاستجمام.

ias

لذلك، وفي حال قررت زيارة الاردن، تقدم لك "ياسمينة" 4 نصائح لأمور من الضروري أن تقومي بها خلال زيارتك.

8 أشياء لا تقومي بها في دبي

1- الحمام التركي: عند سفرك يجب عليك ان تخصصي وقتاً لنفسك وللاسترخاء. لذلك لا بد لك من أن تخصصي حوالي الساعتين من أجل الحصول على حمام تركي ما سيساعدك على تهدئة أعصابك واستعادة نضارة بشرتك.

2- زيارة جبل القلعة: إنه من الأماكن الأكثر شهرة في عمان. فهو يقع على أعلى تلة في العاصمة، خيث يوجد الكثير من الأثارات القديمة الرائعة الجمال، خصوصاً في فترة ما بعد الظهر. ويشتهر هذا الموقع نظراً إلى تاريخة=ه العريق ووقوعه في وسط العاصمة.

3- زيارة متحف السيارات الملكية:  من المواقع التي من الضروري أن تقومي بزيارتها هو متحف السيارات الملكية لتتمتعي بمجموعة رائعة من السيارات التي كان يمتلكها الملك حسين، ويظهر المتحف جانباً حضارياً وجميلاً من الحياة الملكية الاردنية.

تمتعي بشهر رمضان هذا العام في الأردن!

4- زيارة وسط المدينة: للتعرف على حقيقة العاصمة الأردنية لا بد من التنزه في وسطها التجاري، لتنمعي بتجربة تسوق فريدة وسط محال تجارية متنوعة ترضي جميع الأذواق. وننصحك هنا بألا تقبلي على الفور بالأسعار التي تعرض عليك لدى شرائك التذكارات التي ستحملينها معك إلى منزلك، بل طالبي البائع بالحصول على سعر أفضل. كما وأنه في وسط المدينة يمكنك أن تجدي الماركات االاعلمية كافة التي تبحثين عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية