نصائح للعروس حصريّة لليلة الزفاف الأولى

لأنّ هذه الليلة هي مفترق طرق في حياة كل فتاة، ولأنّها بوّابة دخولك إلى مرحلة جديدة، من المهم جداً أن تصغي إلى المزيد من النصائح في كل مرّة تسديك إيّاها ياسمينة، لأننا نريد ضمان نجاحك وتألّقك هذه الليلة، ونريدك أن تكوني الأجمل في عينين عريسك، من دون الدخول في أي هفوة أو خطأ. لذا إقرئي جيّداً هذه التعليمات، كوني على ثقة أنّها ستخدمك بأفضل صورة.

ias

  • النظافة الشخصيّة: لا يمكن التهاون أو المساومة على هذه المسألة، فأنت عليك أن تكوني عروساً معتنية خير عناية بنظافتها الشخصيّة، سواء من ناحية استعمال أفضل أنواع الصابون وجل الاستحمام، وإزالة الشعر من كل مناطق جسمك، فالانتباه الدقيق لهذه النقطة يريحك نفسياً، لأنّ أسوأ الأمور التي قد تواجهينها في ليلة زفافك، هو إضطرارك لإزالة الشعر من مكان ما، أو سماع أي تعليق حول الأمر من قبل عريسك. (مشاعر تنتظرها العروس من العريس في ليلة الزفاف الأولى).

  • المحافظة على جمال الإطلالة: من المهم للغاية أن تكوني متألّقة، وغاية في الجمال في هذه الليلة، لأنّك أمام استحقاق أن تأخذي لقب إمرأته، ولأنّ كل تركيزك ينحصر في تحقيق هذا الهدف. من المهم هنا أن تعملي بالدرجة الأولى على تنظيف وجهك من طبقات الماكياج المتوقّع وضعها يوم الزفاف، واستعمال الكريمات التي تزيلها من أساسها، لتشعري أنّك نضرة ومنتعشة، من دون نسيان استعمال كريمات التنعيم في كل مكان من جسمك لإزالة كل أثر للجفاف.

- عدم الخوف: النصيحة الثالثة والأخيرة، ترتكز على أهمية عدم الخوف من الحياة الحميمة التي ستربطك وزوجك، والتي تعد من أكثر الأمور الطبيعية في الحياة، ولا تحتاج منك أي خوف، يمكننا حتماً تفهّم توترّك، ولكن لا تدعي هذا الخوف والرهبة أن يحوّلك إلى انسانة غير منطقيّة، وتبدئين التصرّف كالأطفال، فهذا السلوك سيؤثّر سلباً على عريسك، وبالتالي على مسار الليلة بأكملها.

إقرئي المزيد: خطوات جمال على كل عروس القيام بها قبل ليلة الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية