نصائح لماكياج مقاوم للتعرّق خلال ممارسة الرياضة

نصائح لماكياج مضاد للعرق خلال ممارسة الرياضة

نصائح لماكياج مضاد للعرق خلال ممارسة الرياضة

عندما يتعلّق الأمر بالحفاظ على ماكياجك خلال ممارسة الرياضة، كل شيء عائد للمنتجات التي تختارينها. فتلك التي تستخدمينها على أساس منتظم قد لا تفي بالغرض الذي هو ثبات الماكياج على رغم التعرّق الناتج عن التمارين الرياضية. إليك هذه النصائح حول الماكياج المقاوم للتعرّق عند ممارستك الرياضة:

ias

 

 

كريم الأساس الأولي: عندما تخطّطين للركض، الرقص أو أي رياضة تسبّب العرق، لا بدّ لك من تطبيق كريم الأساس الأوّلي. هذا الأخير يحافظ على نعومة البشرة، فيدوم ماكياجك لفترة أطول. فعند التعّرق، يقوم كريم الأساس الأوّلي ببناء حاجز بين بشرتك وكريم الأساس الأمر الذي يؤدي إلى ثبات الماكياج.

 

    7 أمور تجهلينها حول كريم الأساس الأولي

 

 

كريم الأساس: إختاري كريم أساس بصيغة مائية خفيفة من أجل تفادي ظهور الخطوط المحرجة على وجهك نتيجة مزج الماكياج والعرق.

 

 

أحمر الشفاه: الصالة الرياضية ليست المكان المناسب لأحمر الشفاه أو أحمر الخدود، فلا شيء أكثر إزعاجاً من لصق شعرك بشفاهك وتلطّخ اللون. لذلك إختاري أحمر الشفاه الشفّاف لإعطاء لمعة إذا تعّذر عليك التخلّي عن هذا المستحضر. الأمر عينه بالنسبة لأحمر الخدود.

 

 

    طرق وضع الماكياج حسب شكل وجهك

 

الماسكارا: طبعاً نتكلّم عن الماسكارا المقاومة للماء! آخر ما تريدينه هو تلطّخ عينيك نتيجة تعرّقك. لذلك وفي حال عدم توفر الوقت لإزالة ماكياج عينيك قبل التمارين الرياضية، إلجئي إلى الماسكارا المقاومة للماء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية