نصائح مفيدة لاعتماد الماكياج على البشرة الجافة جداً

أحياناً تُعرقل البشرة الجافة عملية تطبيق ماكياج مثالي ومشرق، بسبب تشكل طبقات الجلد الميت التي تبرز لا سيما بعد اعتماد كريم الأساس والكونسيلر، فتقع الكارثة وتخرج المرأة من منزلها بماكياج Cakey يُفسد إطلالتها. لذلك، تعرفي مع ياسمينة على أهم الحيل التي عليك اعتمادها أثناء تطبيق الماكياج على البشرة الجافة جداً وانطلقي دائماً بإطلالة مكتملة.

ias

اعتماد ماسك الثلج : قبل تطبيق كريم المرطّب، مرّري الثلج على بشرة وجهك لـ 10 دقائق على الأقل، ستحافظين بذلك على رطوبة البشرة لوقت طويل جدا، كما أنّك ستتخلّصين من تجاعيد الوجه الرّفيعة بأسلوب سحري.

نجمة مشهورة تضع الماكياج لزوجها بسبب عمله

اختيار كريم أساس وكونسيلر بتركيبة كريمية: اختاري كريم أساس وكونسيلر بتركيبة كريمية ولا تبالغي في اعتماد الطّبقات لأن كثرتها قد تمتص الرّطوبة تسبب مع الوقت في ظهور علامات الجفاف.

الإستعانة بـ Beauty Blender رطبة: رطّبي الـ Beauty Blender بالمياه، ثم إنتقلي الى تطبيق كريم الأساس ودمجه بها. ستساعد هذه الحيلة البشرة على إمتصاص كريم الأساس، لتتناغم مع تركيبته بأسلوب مثالي، وتمنحك تغطية طبيعية بعيداً عن تكدس الطبقات. اعتماد تقنية الترطيب بالمياه: بعد اعتماد كريم الترطيب وتطبيق ماكياج الوجه الكامل، ضعي وجهك في وعاء من المياه الباردة لثانية واحدة لا غير، ثمّ ربّتي المياه العالقة على بشرة وجهك بورق المحارم لتتخلصي منها. هذه التقنية ترطب طبقات الماكياج لتمنع تقشّره فتمنحك إطلالة ناعمة وبشرة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: ماكياج أحمر شفاه غريب جداً يجتاح مواقع التواصل… اليك الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية