Yasmina

لإطلالة عروس أنيقة كميغان ماركل؟ خطوات تساعدك على اختيار العطر مع منى قطان

منى قطان تختار أنسب العطور للعروس الأنيقة

استطاعت ميغان ماركل عروس الموسم من دون منازع أن تخطف كل الأضواء في زفافها منذ أيّام، وإطلالتها البسيطة والأنيقة في آن جعلتنا نشعر بحماسة الحصول على ما يشبهها، لذا إذا أردت التألق بإطلالة متكاملة مثل دوقة ساسكس بما فيها اختيار العطر الأنسب لك، إصغي إلى نصائح الخبيرة في مجال الجمال منى قطان!

  • النصيحة الأولى: اختاري عطراً يشبه شخصيّتك، ويتناسب مع طباعك، لأنّ أسوأ ما يمكنك فعله هو اختيار ما لا يشبهك، لذا ننصحك بإعتماد ما هو أقرب لشخصيتك، وذلك رأيناه بقوّة مع ميغان التي حافظت بالفعل على طبيعيتها في زفافها.
  • النصيحة الثانية: لا تختاري عطراً قوياً ولا خفيفاً، بل انتقي التركيبة المعتدلة، فالعطر القوي قد يزعج من حولك، والخفيف قد لا يظهر جاذبيتك.
ميغان ماركل: عروس الموسم
ميغان ماركل: عروس الموسم

التركيبة المعتدلة أساس اختيار العطر بطريقة ناجحة

  • النصيحة الثالثة: انتبهي على استعمال مجفف التعرّق والكريمات المرطبة للبشرة قبل العطر، لأنّ استعمال العطر بمفرده قد يمنحك نتيجة غير مرضية، وفي مثل هكذا يوم تحتاجين أن تشعري بالانتعاش قبل الشعور بالتألق.
  • النصيحة الرابعة: أبقي العطر الذي وضعته في بداية النهار أو السهرة في الحقيبة التي تحتوي أغراضك الشخصية، والتي لا بدّ وجودها برفقة إحدى الصديقات، لأنك حتماً ستحتاجين إلى تجديده خلال السهرة.
  • النصيحة الخامسة: إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة العروس الكلاسيكية مثل ميغان ماركل، اختاري من بين العطور الكلاسيكية ما يناسبك، وتأكدي أنها ستعزز أناقتك يوم الزفاف بأسلوب مثالي. أحب أن أنصحك بعطر Gucci Bloom نظراً لتركيبته الغنية بنفحات براعم الأزهار والمسك والياسمين، وعطر Tiffany Eau De Parfum الذي يزخر بنفحات زهرة القزحيّة والباتشولي. وابقي بعيدة عن العطور القويّة التي لا تتناغم مع الصورة التي تريدين الظهور فيها.
عطر Gucci Bloom وتركيبة غنية بنفحات براعم الأزهار والمسك والياسمين
عطر Gucci Bloom وتركيبة غنية بنفحات براعم الأزهار والمسك والياسمين
  • النصيحة السادسة: انتبهي من وضع العطر على فستان الزفاف تفاديا لأي بقعة تظهر عليه، فبعض العطور قد تترك آثاراً على القماش، وهو آخر ما تحتاجينه في يوم الزفاف.
ميغان العروس الكلاسيكية التي خطفت القلوب
ميغان العروس الكلاسيكية التي خطفت القلوب
  • النصيحة السابعة: ابحثي دوماً عن العطر الذي يحاكي أنوثتك، ويجعلك تشعرين بجمالك وسعادتك في هذا اليوم، والذي يمدك بالحيوية، تماماً كالشعور الذي يعطيك إيّاه، واعرفي أنّك محظوظة لأنّ عدد كبير من العطور الجديدة التي تحقق هدفك، مثل عطر Tiffany &Co الماسي، الذي يناسبك إذا كنت إمرأة تهوى التألّق في كل أوقاتها، أو عطر Nomade من Chloe الذي تجمع تركيبته بين النعومة والقوّة، مع حلاوة البرقوق الأصفر واللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية، إلى جانب شذى الفريزيا الزهريّ،
عطر Nomade من Chloe الذي تجمع تركيبته بين النعومة والقوّة
عطر Nomade من Chloe الذي تجمع تركيبته بين النعومة والقوّة
  • النصيحة الثامنة: لا مانع من أن تأخذي رأي الشريك في العطر الذي تريدين وضعه في يوم الزفاف، واعرفي أي رائحة يعتبرها الأجمل، فليس هناك اجمل من أن يشعر بعطرك الجميل حين يعانقك في الزفاف.

وهكذا كوني على ثقة أنّ نصائح منى قطان في اختيار عطر الزفاف هي سبيلك للحصول على إطلالة متألقة وخالية من أي خطأ، وقد تتفوقين من خلالها على إطلالة العروس ميغان.

تابعي لقاء منى قطان عن العطور على ياسمينة

تابعي لقاء منى قطان عن العطور على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس