نصائح من خبراء مكياج النجمات لرسمة آيلاينر ناجحة

مصدر الصورة: حساب جيني أسبر على انستغرام jennyesber@

نخبرك اليوم عن سر التألق برسمة الايلاينر الناجحة التي يطبقها خبراء مكياج النجمات، لترسميها في أقل من دقيقتين، إذ أن بعض النصائح ستسهّل عليكِ ذلك، خصوصًا إذا اعتمدت الحيل لرسم الايلاينر بسهولة.

ias

الآيلاينر هو من صيحات المكياج التي تعزّز جمال النجمات في الصور، فهو يضفي لمسات مميّزة ويعزّز جاذبيّة النظرة، شرط أن يتمّ تطبيقه بالطرق الصحيحة، والتي يشدّد خبراء المكياج على أنّها ستتحقّق في حال الالتزام بالنصائح التالية:

اختيار الآيلاينر المائيّ

الآيلاينر المائيّ يمرّ بسلاسة وسهولة أكبر على البشرة، ولذا هو الخيار الأكثر اختيارًا بين خبراء تطبيق مكياج النجمات، إضافة إلى أنّه يدوم أكثر، نظرًا لخلوّه من الزيوت التي تتسبب بسيلانه في حال تعرضت البشرة للتعرق.

تحضير البشرة أولًا

يشدّد خبراء تطبيق المكياج على ضرورة تحضير البشرة قبل تطبيق أي مستحضر جمالي، أي غسلها وتطبيق الكريم المرطّب، وهذا يشمل منطقة محيط العينين، التي يجب تدليكها بالكريم المخصّص لها، والانتظار لمدّة 5 دقائق قبل تطبيق الكونسيلر الذي يساعد أكثر على ثبات الآيلاينر.

تطبيق الآيشادو قبل الآيلاينر

يشكّل الآيشادو بمثابة طبقة تساعد على تثبيت الآيلاينر، إضافة إلى أنّه يجمّل مكياج العينين ويعزّز جاذبيّته. لذلك، طبّقي ظلال الجفون أولًا باللون الذي يناسب بشرتكِ وملابسك، وبعدها أرسمي خطّ الآيلاينر الذي تريدين.

كذلك، في إمكانك رسم الآيلاينر بالآيشادو بطريقة سهلة، وهي خطوة ستمنحكِ إطلالة طبيعية ومميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية