قواعد موضة يمكنك إتباعها إذا أحببت إخفاء ذراعك الممتلئة

نصائح موضة لاخفاء ذراعك الممتلئة

نطلعك على نصائح موضة لاخفاء ذراعك الممتلئة والتي يمكنك اعتمادها في حال رغبت بذلك، مع العلم أنك يجب أن لا تخجلي منها، بل أن تمتلكي ثقة كبيرة بنفسكِ لتحبي ذاتكِ كما أنت، وهذا ما فعلته عارضات الازياء الممتلئات اللواتي غيرن مفاهيم الجسم المثالي. 

ias

لم يعد للجسم المثالي معايير جمالية معينة، بل بات بإمكان كل واحدة منا أن تتمتع بقامة جميلة ولوك رائع، حتى بوجود منطقة فيه تزعجها، مثل الذراع الممتلئة التي تستطيعين إخفاء تفاصيلها باتباع قواعد موضة بسيطة، والتي تساعدك لتضاعفي جاذبيتكِ في كلّ الأوقات. اطلعي على هذه القواعد مع ياسمينة، وطبّقيها متى رغبت بذلك.

غطيها تمامًا

أسهل طريقة لإخفاء الذراع الممتلئة، تغطيتها من خلال ارتداء ملابس بأكمام طويلة، إذ يٌفضّل أن لا ترتدي تلك التي تكشف عنها لأنّك بذلك ستسلطين الانظار عليها. يمكنك أن تختاري أيضًا تلك التي تصل إلى الكوع في حال رغبت بإظهار الجزء السفلي من يدك، ولكن لا تقلقي مهما كان خيارك، فالاثنين رائجين جدًا ويضاعفان جمال إطلالتكِ كثيرًا.

اعتمدي قصة الاكمام المنسدلة

لتتمتعي بلوك جذاب وأنثوي، ارتدي الملابس التي تكشف عن كتفيك وتغطي ذراعيك، أي تلك المتسمة بقصة الاكمام المنسدلة، فهي من الترندز التي تضاعف جمالك في الصور، ما يجعلها مثالية أيضًا لتتألقي في المناسبات بلمسات رائعة، وخلال ساعات النهار بإطلالة عصرية.

أبعدي التركيز عنها

من أبسط الحيل التي يمكنكِ أن تعتمديها لتخفي ذراعك الممتلئة، إبعاد التركيز عنهما، من خلال اختيار أزياء تتزيّن أكتافها بتفاصيل بارزة، كأن تكون مبطّنة مثلًا، أو مزدانة بحبوب معدنية أو أحجار لامعة أو تطريزات نافرة. هي ستمنحكِ تميّزًا لا مثيل له، وصدقيني ستكونين الأجمل في أي وقت!

استعيني بالأكسسوارات

هل تعلمين أنّ بإمكانك صرف النظر عن أي منطقة من جسمكِ من خلال الأكسسوارات المتسمة بتصاميم لافتة؟ اختاري على سبيل المثال حزامًا ذهبيًا عريضًا، أو أقراطًا طويلة، أو لفي وشاحًا بلمسات حيوية حول عنقك. بذلك، ستبعدين نظر الآخرين عن ذراعك الممتلئة، وتسلطين كامل التركيز على الأكسسوارات.

اختاري الألوان الداكنة

لا تفوّتي اعتماد أقدم حيلة لإخفاء أي منطقة من جسمك، وهي ارتداء الملابس بالألوان الداكنة، على شرط أن تنسقيها مع قطع بتدرّجات متناسقة. هي أيضًا من نصائح الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء، وتتّفق السيدات على فعاليتها بمنحهن لوكًا متوازنًا وفي غاية الروعة.

عندما تشعرين بأن الدنيا ضاقت بك شاهدي هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية