نعومي واتس

ولدت نعومي واتس في الثامن والعشرين من سبتمبر من العام 1968 في إنكلترا، تطلّق والداها وهي في الرابعة من العمر. بعد الطلاق تنقلّت مع أخيها الأكبر في محطات كثيرة مع والدتهما في أرجاء انكلترا. وفي أغسطس 1976 عثر على أخيها ميّتاً بسبب المخدرات.

ias

بدأت مسيرتها المهنيّة من أوستراليا من خلال الإعلانات وأدوار صغيرة في مسلسلات تلفزيونيّة، أما الدور الجدي والذي بقي في الأذهان كان في For Love Alone. بعدها سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركيّة، ودخلت مجال الأفلام، فاستطاعت من خلال الموهبة والحرفيّة العالية التي تعمل فيها أن تصل إلى أهم الأدوار، وتحصد الجوائز على مختلف الصعد. ولعلّ الدور الذي أخذ الكثير من الجماهيريّة والشعبيّة في الآونة الأخيرة هو Princess of Wales الذي يحكي سيرة الأميرة ديانا. من أهم أدوارها The Impossible و Dream House و Mother and Child و The International و Funny Games وغيرها.

في 2002 اختيرت من بين أجمل 50 إمرأة في العالم بحسب مجلة بيبول الأميركيّة. على الصعيد الشخصي عاشت علاقة مع المخرج ستيفن هوبكينز، ومن ثمّ الممثل هيذ لادجر. في ربيع 2005 بدأت علاقتها بليف سشريبرن وهما ثنائي أكثرا من المزاح تجاه علاقتهما، أنجبا ألكساندر ثمّ سامويل، وغالباً ما تعبّر عن نيّتها في إنجاب طفلة.

تابعي كل جديد عن ناعومي واتس على :

الموقع الرسمي: http://www.naomiwatts.com/

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية