زيّني يديك ورجليك في زفافك برسومات نقش الحناء الاماراتي

تصفحي بالصور، أجمل رسومات نقش الحناء الاماراتي

صور نقش الحناء الاماراتي

كلّ عروس تحب ان تتميز في زفافها وان تبدو الاجمل بفستانها وتسريحتها ومكياجها. وإن العروس العربية والشرقية تحبّ إحياء قيمها وتقاليدها في زفافها، فتنقش يديها برسومات الحنّة. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور نقش الحناء الاماراتي للعروس

ias

نقشة شرقية للأرجل

نقش الحناء الاماراتي للرجلين

لا تقتصر رسومات نقش الحناء الاماراتي على اليدين فقط، بل يمكن تطبقها على الرجلين أيضاً. لذلك، يمكنك اختيار هذه النقشة الشرقية الطابع التي تكرّس قيمك العربية في فرحك.

نقشة ملونة لليدين والرجلين

نقش الحناء الاماراتي ملوّن

إن نقش الحناء الاماراتي ليس بنياً أو أسود فقط، بل يمكن أن يكون ملوناً ليضفي الأناقة على إطلالتك. كما يمكنك اختيار أكثر من رسمة ونقش وفق ما يناسب شخصيتك. وضمن صور نقش حناء للعروس، إخترنا لك هذا النقش الملون الانيق لليدين والرجلين.

نقشة بيضاء للعروس

رسومات نقش الحناء الاماراتي

حالياً، بات نقش الحناء الاماراتي يأتي بألوان وأشكال مختلفة لتناسب شخصية العروس وتضفي على إطلالتها الشياكة. وقد اخترنا لك ضمن مجموعة صور نقوشات حناء للعروس، هذا النقش الناعم باللون العربي والذي يدخله الستراس ضماناً لاناقتك.

نقش ناعم للرجلين

د موديلات نقش الحناء الاماراتي

ضمن أجدد موديلات نقش الحناء الاماراتي، إخترنا لك هذه النقشة الناعمة للرجلين. وتتداخلها حبات الستراس الصفراء التي تزيّن رجليك بطريقة فخمة جداً تلفت الانظار اليك في يوم فرحك وتجعل زوجك يقدرك أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية