نكشف لكِ أشهر موضة سراويل لصيف 2019 ومن أين يمكن تسوّقها؟

اكتشفي من اين تتسوقين سراويل الكارغو

لا شكّ أنّه وفي كلّ موسم تبرز قطعة أو صيحة معيّنة تكون هي القطعة المفتاح أو النجمة في هذا الموسم ولصيف 2019، يأتي سروال الكارغو Cargo ليكون هذه القطعة التي ستعكس إطلالة مميّزة ورائعة وتجعلك تبدين وكأنك ضليعة في عالم الموضة وعلى علم بكلّ جديد هذا العالم.

ias

مهما ارتديتِ من الأعلى أي مهما اخترت من توبات وقمصان وحتى أحذية وأكسسوارات، إن ارتديت سروال الكارغو بدت إطلالتك ملفتة ومميّزة! ولكن من أين تتسوّقين هذا السروال وبأيّ قصّة تختارينه وكيف تنسّقينه؟ في ما يلي ستجدين الجواب وبعض النصائح!

سروال الكارغو من Bershka بالنقشة العسكرية

تسوقي سروال الـ Camouflage بالنقشة العسكرية هنا

قبل ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ معظم النجمات اخترن هذه القطعة وبدأن بتنسيقها وبعض القصّات التي ركّزن عليها، تلك السراويل التي تأتي بلون البيج أو حتى بالنقشة العسكريّة التي تعود فنقشة الـ Camouflage تبرز بقوّة هذا الصيف مع سراويل الكارغو.

أيضاً، ما لفتني أنّ معظم النجمات يعتمدن الأحزمة بالسلاسل المعدنيّة مع سراويل الكارغو هذه ويضعن تلك الأحزمة بأسلوب الأكسسوار من جانب واحد حيث تأتي متدليّة.

سروال الكارغو من Bershka

تسوّقي هذا السروال هنا من Bershka

أما بالنسبة إلى كيفيّة اختيار هذه السراويل، فأنصحكِ باختيارها بتلك القصّات، فضفاضة، رسميّة أي Formal، كابري أو Cropped أي بطول الكاحل أو واسعة Flare أو مزمومة على الكاحل وفضفاضة عند الأرداف أو بالنقشة العسكريّة بطبيعة الحال.

سروال الكارغو من Isabel marant etoile

تسوقي سروال Isabel Marant Etoile من Shopbob

إنّ هذه القصّات هي التي تبرز حالياً مع سراويل الكارغو إلى جانب تلك التي تأتي بالنقشة المقطعة طبعاً أي نقشة الـ Plaid أو حتى المقلمة أي Stripes!

سروال الكارغو من Maison Margiela

تسوقي سروال Maison Margiela من Net a porter

أما بالنسية إلى كيفيّة تنسيق هذه السراويل، فيمكنكِ اعتمادها لإطلالة حيويّة مع الأحذية الرياضيّة والتوبات القصيرة Crop Top الواسعة أو الضيّقة أو مع الـ T Shirts.

سروال الكارغو من Off white

تسوقي سروال Off White من Net a porter

كذلك، يمكنكِ اعتمادها لإطلالة مينيماليّة مع القميص الكلاسيكيّ والحذاء الرسمي الكلاسيكيّ أو حذاء الصندل المفتوح بالكعب العالي. أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى البلايزر مع هذه الأحذية.

سروال الكارغو من Re/done

تسوقي سروال Re/done على Net a porter

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار القمصان الحريريّة المطبّعة والتي هي بدورها رائجة هذا الموسم أو اختيار كنزات الكارديغان الرائجة والتي تختارينها قصيرة وترتدينها لوحدها من دون توب تحتها، هذه الكنزات التي هي بدورها موضة رائجة هذا الربيع.

النجمات يخترن سراويل الكارغو فضفاضة وبالنقشة العسكرية والرسمية

أخيراً، يبقى أن نعدّد لكِ بعض النجمات اللواتي ارتدين سراويل الكارغو ونذكر، كلوي كارداشيان، بيلا حديد، إميلي راتاجكوسكي، هايلي بولدون، ريهانا وكايا جيربر

النجمات يخترن سراويل الكارغو بلون البيج

والآن، ماذا تنتظرين؟ توجّهي إلى أقرب مول أو أدخلي إحدى مواقع التسوّق الإلكترونيّ التي ذكرناها أعلاه وتسوّقي إحدى سراويل الكارغو واضمني لنفسك إطلالة تعكس موضة عام 2019.

إقرأي المزيد: الأحذية الرياضيّة الموضة الأبرز وهذه أجملها… تسوقّيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية