نكشف لكِ إطلالات أشهر النجمات الأخيرة والسبب الصيحات المميّزة المعتمدة!

لا شكّ أنّ إطلالات النجمات هي المصدر الأوّل الذي يلهمنا لتنسيق إطلالات مماثلة واكتشاف الصيحات الرائجة وطرق تنسيق مختلفة ومبتكرة ومن أجل ذلك اخترنا أن نتوقّف عند بعض الإطلالات التي رصدناها مؤخراً، إطلالات اعتمدتها أشهر النجمات وشعرنا بأنّها تستحقّ التكلّم عنها نظراً لما عكسته من صيحات مميّزة.

ias

الإطلالة الأولى صاحبتها عارضة الأزياء الأشهر، جيجي حديد والموضة الأبرز الشورت البيرمودا والذي يعكس أيضاً قصّة الـ Biker Short إنما بقماش الدنيم والذي نسّقته حديد مع سترة دنيم ضيّقة على الخصر وبأزرارٍ كثيفة من الأمام وما لفتنا في إطلالتها أيضاً اختيارها لحقيبتها التي حملت توقيع برادا والتي عكست موضة رائجة نصحناك باختيارها هذا الموسم وهي الحقيبة بالحجم الصغير ومسكة اليد الصغيرة.

في المقابل، لفتت أنظارنا بريانكا شوبرا بإطلالتها المينيماليّة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل بطريقة Vintage وذلك من خلال سترتها الرجاليّة الفضفاضة والتي أتت مقطّعة بـ نقشة الـ Plaid، هذه السترة التي نسّقتها مع سروالٍ بلون الكاكي وكنزة صوفيّة ومن إطلالتها هذه ندرك أنّ ألوان الزيتي والكاكي رائجة والأسلوب المينيمالي الرجالي لا يزال مسيطراً.

بيلا حديد بتوب النيود

إلى جانب ذلك، لفتتنا إطلالتنا بيلا حديد التي كانت برفقة صديقها السابق الحالي، The Weekend والسبب توب بيلا التي أعادت موضة النيود إلى الواجهة كما التي أكّدت أنّ الشرائط تفصيل رائج في الملابس.

هايلي بولدون وميشيل اوباما

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة ميشيل أوباما الأخيرة والتي أكّدت أنّ أوباما فعلاً أيقونة في عالم الموضة وأنّها لا تزال تؤثر على هذا العالم كلّما اختارت أن تطلّ إلى العلن. من إطلالتها أدركنا أنّ اللون الأبيض هو الأسود هذا الموسم وهو سيّد الألوان وذلك من خلال فستانها من توقيع Rachel Comey الذي عكس موضة الشراريب في أسفله كتفصيل مسيطر أيضاً.

ولا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات أشهر النجمات من دون أن يتضمّن حديثنا اسم هايلي بولدن التي تعتبر من أشهر عارضات الأزياء والتي اختارت أن تعيد موضة السروال الفضفاض Baggy وتؤكّد أنّ التوبات القصيرة بأسلوب حمالات الصدر الرياضيّة موضة مستمرّة وأنّ البلايزر قطعة يمكن تنسيقها الآن مع ملابسك وإطلالاتك جميعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية