نكشف لكِ التنورة التي ستسيطر على إطلالاتك وانستغرام في عام 2019

لا شكّ أنّ نقشة الحيوانات وتحديداً نقشة النمر هي المسيطرة والأبرز حالياً في عالم الموضة ولكن مهلاً، هل تعلمين أنّه هناك نقشة أخرى هي من نقشات الحيوانات، نتوقّع أن نراها هي المسيطرة أو أقلّه نتوقّع أن تكون منافساً قوياً هذا العام؟

ias

نسقي هذا الموسم تنورة الزيبرا مع صيحات مختلفة

إنّنا نتكلّم عن نقشة الزيبرا وتنورة الزيبرا وتحديداً بالقماش المنسدل وذات الطول المتوسّط ولكن هذا لا يعني أنّ التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة بهذه النقشة ليست هي أيضاً رائجة.

التنورة بنقشة الزيبرا موضة هذا الموسم

نتوقّع أن نرى هذه التنورة تسيطر على شوارع الموضة ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيقها ومع أيّ صيحات ترتدينها؟

تماماً كنقشة النمر، يمكنكِ مزج هذه النقشة مع نقشات أخرى كالقماش المقلّم تحديداً بلونيّ الأبيض والأسود أو مع القماش المطبّع والمموّج بالألوان شرط أن تليق الألوان بالأبيض والأسود أو ألوان التنورة.

استبدلي تنورة النمر بتنورة الزيبرا

للدخول في التفاصيل، تأتي تنورة الزيبرا مناسبة كثيراً مع الـ T shirt البيضاء وكذلك مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض ويمكنكِ تنسيقها مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو مع سترة الدنيم أيضاً.

تنورة الزيبرا موضة في عام 2019

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه التنورة مع الـ T shirts المطبّعة بالشعارات وارتدائها مع الأحذية الرياضيّة وكذلك الرسمية الكلاسيكيّة أو أحذية المول أو أحذية الكاحل لإطلالة شتويّة مع الكنزات الأساسيّة الضيقة Basic أو الكنزات الصوفية.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكثر الألوان الرائجة لهذه النقشة هي الأسود والأبيض معاً، الأحمر والأسود معاً وكذلك الأصفر والأسود معاً، فما رأيكِ بهذه الموضة؟ وهل ترتدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية