نكشف لكِ حقيبة لويس فويتون الجديدة وتصميمها يعد بأسلوبٍ جديد للعلامة!

حقيبة New wave من لويس فويتون

لا شكّ أنّ حقائب لويس فويتون هي من بين الحقائب الأكثر طلباً وانتشاراً في عالم الموضة ولكن وفي المواسم السابقة، لاحظنا أنّ حقائب الماركة الفرنسيّة تأتي بمعظمها مطبّعة بنقشة المونوغرام، الأمر الذي لم نراه مع التصميم الجديد الذي كشفت عنه العلامة أمس والذي شكّل الحدث الأكبر بين أوساط عاشقات الموضة ومتتبّعات هذا العالم.

ias

إنّ حقيبة لويس فويتون الجديدة أكّدت على أمرين، الأوّل أنّ نقشة قوس القزح أي ألوانه تحديداً تعود بقوّة إلى عالم الموضة والأمر الثاني يؤكّد أنّ الشعار المطبّع أي اسم الماركة تحديداً هو رمز المونوغرام الجديد.

إنّها حقيبة New Wave التي تأتي بقماشٍ جلديّ مبطّن وعلى شكل موجة أي غير محدّدة في أسفلها، مع مسكة يد جلديّة مطبّعة باسم العلامة بألوان قوس القزح وسلسال معدنيّ طويل آخر يجعلها حقيبة كتف أيضاً، هذه الحقيبة المتوفّرة بحجمين مختلفين وحجم كبير بأسلوب الـ Tote.

حقيبة لويس فويتون New Wave باتت متوفرة الان

على الرغم من أنّ مشبك الحقيبة أتى ليعكس شعار العلامة من خلال حرفيّ LV غير أنّ ما لفتنا فعلاً كلمة Vuitton المطبّعة على مسكة اليد الجلديّة والتي أتت لتظهر كلّ حرف منها بلونٍ معيّن من ألوان قوس القزح، الأمر الذي أضفى لمسة تذكّرنا بحقائب الـ 2000 بامتياز.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة تظهر توجّهاً جديداً لعلامة فويتون لا سيّما مع انضمام Virgil Abloh الذي كان قد أنذرنا سابقاً بأنّ توجهاً جديداً سيحصل في أسلوب العلامة وذلك مع حقيبة الـ PVC بالقماش البلاستيكيّ الملوّن والشفاف والمطبّع بنقشة العلامة والتي كان سبق له وقدّمها ما يؤكّد أنّ أبلوا يتّجه لفرض أسلوباً حيويّاً وشبابياً أكثر على الدار الفرنسيّة العريقة.

إقرأي المزيد: حقائب رجالية من لويس فويتون لا نمانع من أن تكون في خزانتنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية