Yasmina

نكشف لكِ ملابس اللانجري الأنسب خلال رحلات السفر!

اكتشفي الملابس الداخلية المناسبة للسفر

نعرض عليكِ دائماً الملابس الداخليّة الملائمة لشكل جسمك وحمالات الصدر المناسبة لصدرك وكذلك ملابس اللانجري الملائمة لملابسك وأقمشتها ولكن لم نتكلّم يوماً عن تلك التي تعبر الأمثل خلال السفر والتي توفّر الراحة المطلوبة أثناء السفر والرحلات.

لا شكّ أنّ الملابس الداخليّة أو اللانجري تجعل إطلالتك تبدو ناجحة كما أنّ اختيارها بقصّة جذابة ومميّزة أمر مهمّ كي تبدو إطلالتك كذلك ولكن يمكنكِ ألا تعيري الأمر أهميّة لجاذبيّة اللانجري في حالة واحدة فقط وهي أثناء السفر، حينها فقط كلّ ما يجب أن تبحثي عنه أن تكون الراحة هي الصفة المرافقة لملابسك الداخليّة.

حمالة الصدر الرياضيّة!

حمالة الصدر الرياضية

إستغني عن حمالة الصدر الـ Push Up أو العادية واستبديلها بحمالة صدر رياضيّة واستفيدي من أنّ هذه الأخيرة موضة رائجة وارتديها إما تحت ملابسك أو لا تخافي من إظهارها أيضاً تحت جاكيت الدنيم الفضفاضة أو القميص المفتوح أو السترة الرياضيّة بأسلوب البومبر.

السراويل الداخلية القطنيّة!

السترينغ القطني او السروال الداخلي القطني بالقصة الرفيعة من الخلف

أيضاً من ناحية السروال الداخليّ وإن كنتِ من اللواتي يتمسّكن بارتداء السترينغ فاحرصي أقلّه أن يكون قطنياً وتخلّي عن السترينغ الدانتيل مثلاً وإحرصي أن يكون بألوان داكنة فأنتِ أساساً لن ترتدي أثناء السفر السراويل البيضاء وبالأقمشة الناعمة والشفافة.

حمالة الصدر الـ Bralette!

حمالة صدر الـ Bralette

قصّة أخرى لحمالة الصدر يمكنكِ اختيارها أثناء السفر وهي حمالة الصدر الـ Bralette التي تأتي ناعمة ومريحة على الصدر وإن كانت من الدانتيل أو بأيّ قماش آخر، هذه القصّة التي تعتبر رائجة كثيراً هذا الموسم ولكن إحرصي إلى اختيار قماشها نسبة إلى ملابسك فإن كنتِ ترتدين الـ T shirt القطنيّة لا تختاري حمالة الصدر من الدانتيل مثلاً ولكن إن كنتِ ترتدين توب أو كنزة بقماشٍ سميك فيمكنكِ حينها ارتدائها من الدانتيل.

السروال الداخليّ!

السروال الداخلي العريض

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ السروال الداخليّ العادي والذي يذكّرنا بسروال الجدّة والذي يأتي بقصّة عريضة بين الأرداف وخصرٍ عالٍ هو السروال الداخليّ الأنسب لإطلالتك خلال السفر وإن كنتِ لا تريدين أن يظهر على ملابسك فحينها اختاريه من دون حرف ولكن بالقصّة ذاتها.

إقرأي المزيد: هذه هي حمالة الصدر التي باتت قديمة الطراز وغير مطلوبة من قبل السيدات

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني