نوال الزغبي تتصدر تويتر بتواجدها في الرياض

مصدر الصورة: حساب RotanaLive@

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي منصة “تويتر” على إثر وصولها إلى مدينة الرياض لإحياء الحفل الذي سيجمعها  بنجوم الغناء العربي في ليلة رأس السنة “تريو نايت”.

ias

وثّقت مقاطع فيديو منوّعة لحظة وصول الفنانة نوال الزغبي إلى أرض المملكة، حيث تم استقبالها باحتفاء كبير من قبل جمهورها المتشوّق لليلة الغنائية الأضخم، والتي ستوافق يوم السبت 31 ديسمبر.

هاشتاغ نوال الزغبي في الرياض يتصدر تويتر

تفاعل مغردون مع هاشتاغ #نوال_الزغبي_في_ الرياض من خلال نشر عبارات الترحيب عوضًا عن نشر صورها ومقاطع من أبرز أغنياتها المحبوبة، وعبّروا عن تلهفهم للحفل ورؤيتها على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض ستي.

كما نشر حساب شركة روتانا المنظمة لهذا الحفل مجموعة من مقاطع الفيديو التي رصدت وصول الفنانين المشاركين في الحفل بداية من الفنانة نجوى كرم، ومن ثم صابر الرباعي، ووائل كفوري وإليسا، وبهاء سلطان، ووليد توفيق، ولطيفة، ونانسي عجرم، وعاصي الحلاني.

من جهتها عبّرت الفنانة نوال الزغبي عن فرحتها بتواجدها في مدينة الرياض وذلك من خلال مقطع فيديو وجهته إلى متابعيها ووجهت شكرها لجمهورها ولهيئة الترفيه وللمستشار تركي آل الشيخ على جهوده لإقامة هذا الحفل.

بحديثنا عن الفنانين المشاركين في هذا الحفل تذكري أن الفنانة أنغام واحدة من هؤلاء الفنانين والتي سبق لها أن تألقت في حفلها الأول بعد تعافيها على مسرح ميدان الدرعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية