نور عريضة تستوحي من إطلالة كايلي جينر بعدما نسخت سابقًا إطلالة كيم كارداشيان

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام kyliejenner@ و nouraridaofficial@

أطلّت نور عريضة بفستان مشابه للذي ارتدته كايل جينر منذ أسبوع، إنّما باختلافات بسيطة شملت اللون والقماشة، وهي ليست المرّة الأولى التي تقلّد فيها البلوغر اللبنانيّة الكارداشيانز.

ias

ففي الشهر الماضي، لفتتنا نور عريضة بإطلالة اعتمدتها كيم كارداشيان سابقًا، وتفوّقت عليها آنذاك، فهل نجحت بأن تكون أجمل من كايلي أيضًا؟

إطلالة كايلي جينر بالفستان

حضرت كايلي جينر عرض Schiaparelli، الذي أقيم على هامش أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2022، بفستان أزرق مخمليّ من تصميم هذه الدار، تميّز بقصّة صدره الجريئة.

النجمة الأميركيّة نسّقت الفستان مع أقراط ناعمة، وتشوكر سوداء مخمليّة للرقبة، توسّطتها حلية كبيرة أضفت الحيويّة على الإطلالة. أمّا إطلالتها الجماليّة، فلم تكن موفّقة جدًّا، إذ إنّ تسريحة شعرها أظهرتها أكبر في السنّ، وكذلك بعض صيحات المكياج، مثل الآيلاينر الطويل المرفوع.

إطلالة نور عريضة بالفستان

ولحضور أمسية أقامته علامة الساعات Tag Heuer بالتعاون مع مصنّعة السيارات Porsche، تألّقت نور عريضة بفستان مشابه للذي ارتدته كايلي في باريس، وتحديدًا من حيث قصّته ونعومة تصميمه، وقصّة صدره، إنّما اختارته باللون الزهريّ.

ورغم روعة تصميم الفستان، إلّا أنّ نور فشلت بتحقيق الإطلالة المثاليّة،إذ أهملت تنسيق إطلالتها مع المجوهرات، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المفرود، والذي كان سيبدو أجمل لو أنّه كان على طريقة الويفي أو الكعكة، نظرًا لتماشي الخيارين الأخيرين مع أناقة الفستان.

وكان لافتًا اعتمادها صيحات مكياج تجمّل الإطلالات في الصور، إلًّا أنّ المكياج كان قويًّا جدًّا مقارنة مع تسريحة الشعر البسيطة.

رأي الكاتبة روكسانا عون

النجمتان تألّقتا بفستان ملفت، إلّا أنّه بدا أكثر جاذبيّة على كايلي جينر، لأنّه أبرز ملامح جسمها بأسلوب مميّز، إضافة إلى أنّها نسّقته مع أكسسوارات منحتها لمسات ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية