نيكي ميناج

يكي ميناج Nicki Minaj

ولدت أونيكا تانيا ميتاج في الثامن من ديسمبر من العام 1982 في عاصمة ترينداد وتوباغو، عرفت باسمها الفني نيكي ميناج بين عائلتها منذ الصغر. والدها كان مدمن كحول، وفي يوم حاول قتل زوجته بإضرام النار في منزله. حتّى الخامسة من العمر عاشت مع جدتها، ولاحقاً انتقلت ووالدتها إلى نيويورك.

ias

 

تخصصت بالموسيقى والفنون، وفي أول مسابقة أردات التقدم إليها اختفى صوتها فجأة، ولكنّها لاحقاً اشتركت في برنامج هواة، وحصلت على المرتبة الأولى. ألبومها الأول حمل عنوان  Pink Friday  وحقق نسبة مبيعات خياليّة في الولايات المتحدة الأميركيّة. أما بوابة النجاح فقد فتحت على مصراعيها لتحقق للمرة الأولى 7 أغنيات منفردة نسبة مبيعات خياليّة خلال عام واحد. ومع عام 2013 حققت نيكي ميناج مبيعات تفوق خمسة ملايين دولار. وفي العام نفسه اختيرت لتكون عضواً في لجنة تحكيم النسخة الثانية عشرة في The American Idol.

 

تميّزت نيكي ميناج بأزيائها الغريبة والوانها المشرقة والمبهجة والغريبة، وشكّلت بمثابة صورة محببة عند الكثير من المراهقون والمراهقات، فالممثلة ومغنية الراب استطاعت إحداث تأثير غريب على هذه الفئة. صورت إعلان لبيبسي وماكياج MAC وِAdidas. ومن أهم أعمالها الدرامية مشاركتها في  The Other Woman. 

 

اعرفي كل جديد عن نيكي ميناج على: 

 

الموقع الرسمي: mypinkfriday.com

 

تويتر:NICKIMINAJ@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية