Yasmina

هؤلاء هنّ أكثر النجمات أناقة لعام 2017 ولكن ما السبب؟

Elle Fanning بفستان منفوخ حالم من فيفيان ويستوود

لكلّ منا نجمة معيّنة نعتبرها الأكثر أناقة ومثالاً في عالم الموضة ومصدر وحي نستوحي منها إطلالاتنا ولكن لعالم الموضة والقيّمين تحديداً على هذا العالم من نقّاد وعشّاق معايير مختلفة تحدّد من هنّ النجمات الأكثر أناقة، أقلّه في كلّ عام، إذ تتبدّل الأسماء من عام إلى آخر وذلك بحسب إطلالات هذه النجمة وحسن اختيارها للفساتين المميّزة والملفتة.

لعام 2017، برزت بعض الأسماء واعتبرت الأكثر أناقة والسبب اعتماد هؤلاء النجمات لإطلالات ملفتة أكانت ملفتة بغرابة التصميم أو جرأته أو ملفتة بسبب الستايل الذي يرافق هذه النجمة والذي يجعلها فريدة ومتميّزة عن غيرها.

فمن هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2017؟

ايما واتسون بفستان من لويس فويتون

البداية مع النجمة الشابة والمراهقة إذا يمكن اعتبارها، Elle Fanning التي ومنذ أن وطأت أقدامها السجادة الحمراء وهي تطلّ بلوك الأميرة الحالمة، هذا اللوك الذي بات يعرّف عنها إذ غدا ستايل الأميرة مرادفاً لاسم Elle Fanning ومن أجمل إطلالاتها هذا العام، تلك الموقّعة بفستان فيفيان ويستوود المنفوخ، هذه القصّة التي باتت تعبّر كثيراً عن ستايل النجمة التي عمدت إلى اختيار فستانها الحالم بلمسة عصريّة فاختارته مطبّعاً بالرسومات.

النجمة الثانية الأكثر تألّقاً هذا العام، إيما واتسون التي تتميّز بأسلوبٍ متقدّم Avant Garde أي أنّ إطلالتها تأتي دائماً لتعبّر عن رؤية متقدمة في عالم الموضة فيكون لوكها ملفت ومرتكز على طريقة تنسيق جديدة نوعاً ما وعلى صيحات جديدة. وها هي إطلالتها الموقّعة من لويس فويتون والتي ارتكزت على فستان الترتر الشفاف المنسّق فوق الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات تؤكّد صحّة ما نقوله

جيسيكا تشاستاين بفستان من برادا

النجمة الأخرى الأنيقة هذا العام، جيسيكا تشاستاين التي اخترناها كي تكون من بين النجمات الأكثر أناقة بسبب قدرتها على الحفاظ على ستايلها على مدار السنوات والمواسم، هذا الستايل الذي يميّزها والذي يتّسم بالكلاسيكيّة والذي يعكس زمن هوليوود القديم، ما يؤكّد أنّ أحياناً الكلاسيكيّة أو الروتين هو الخيار الأنسب لإطلالة رائعة وملفتة وأنيقة.

كريستن دانست بفستان من ديور

تماماً كجسيكا تشاستاين، تتميّز كريستن دانست بأسلوبٍ كلاسيكيّ يعكس زمن هوليوود الجميل وكلاسيكيّة أسلوبها هذا هو عنوان أناقتها الدائمة والمستمرّة كما اختيارها الابتعاد معظم الأحيان عن الأكسسوارات البارزة والقصّات المطرّزة والمزخرفة يزيد من أناقة إطلالاتها.

نيكول كيدمان بفستان من Rodarte

أيضاً، تأتي نيكول كيدمان، المرأة الخمسينيّة، لتؤكّد أنّها لا تزال من بين النجمات الأكثر أناقة في عالم هوليوود والسبب حرصها الدائم والمستمرّ على اختيار أجمل الصيحات الرائجة وجرأتها في اعتماد صيحات وقصّات جديدة لا تعتبرها العديد من السيدات خياراً ممكناً إن كنّ في الخمسين من عمرهنّ إنما طريقة تنسيقها أو ارتدائها لهذه الصيحات يأتي دائماً أنيقاً وراقياً وهذا سرّها في أن تبقى من بين الأكثر أناقة في عالم هوليوود.

بريانكا شوبرا من فستان من رالف لورين

في المقابل، تأتي بريانكا شوبرا لتؤكّد أنّ المرأة السمراء تلفت النظر إن اعتمدت تحديداً الألوان الصارخة أو البارزة، لذلك فإنّ لجوئها المستمرّ إلى الفساتين بالألوان الميتاليكيّة أو الصارخة خير دليل على أنّ هذه الألوان يمكن أن تمنحك إطلالة أنيقة على عكس ما تظنّه العديد من السيدات اللواتي يرون في الإطلالة الأنيقة الألوان الباستيليّة والأساسيّة فقط.

ريهانا بفستان من جيامباتيستا فالي

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن النجمات الأكثر أناقة من دون ذكر اسم ريهانا التي وعلى الرغم من أنّ إطلالاتها تتعرّض دائماً للانتقادات أو تثير الجدل وتحدث بلبلة إلا أنّه لا يمكن غضّ النظر على أنها رائدة في عالم الموضة وأكثر النجمات جرأة في اعتماد صيحات جديدة أو فرض معايير وقواعد جديدة في عالم الموضة وهذا ما يجعلها من بين الأكثر أناقة في هوليوود وفستانها الكشاكش من جيامباتيستا فالي الكوتور والذي ارتدته خلال إطلالة لها في أحدى المناسبات الشبه رسمية خير دليل على أنّها نجمة يمكن أن تفرض أساليب جديدة في عالم الموضة وتروّج لستايل جديد.

مواضيع ذات صلة

علامات حصرية للأزياء الرياضية تصل إلى دبي!
موضة

علامات حصرية للأزياء الرياضية تصل إلى دبي!