هاتف HONOR 20 PRO الجديد لتلوّني حياتك بإيجابيّة وتفاؤل

أنت على موعد مع هاتف HONOR 20 PRO الجديد الذي يستكشف روعة الألوان وأناقتها ودور الضوء في الإطلالة العامة ليخلق عمقاً لونياً يتخطى حدود التصميم في الهواتف الذكية عبر تصميم زجاجي ثلاثيّ الأبعاد يتّسم بالعمليّة، سيتم الكشف عنه لأوّل مرة في سلسلة HONOR 20، وبعدما كشفنا لك مزايا HONOR 10i الاستثنائية، هاتف جديد ملوّن بانتظارك!!

ias

صُمم HONOR 20 PRO للمستهلكين الشباب ممن يتحلّون بالجرأة، ويُعبّر الهاتف عن روح العلامة التجارية الشابة وحبها لنمط الحياة الملون والحيوي، ويحتفل بهدف HONOR المتمثل في تقديم تجربة الهاتف الذكي المتميزة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتميز HONOR 20 PRO بتصميم شاشة قطرة الندى الجميل الذي يجعل نسبة حجم الشاشة 91.7 ٪ من حجم الهيكل العام للهاتف، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة مع شاشة العرض الكاملة بحجم 6.26 بوصة، بالإضافة إلى تصميم الهيكل المنحني الثلاثي الأبعاد والزوايا المستديرة التي تجعل حمله مريحاً في قبضة اليد.

> تدرك HONOR أن اللون ليس مجرد شيء نراه وإنما شيء نشعر به، ووجهة نظر العلامة تلك هي جوهر التميّز في تصميم وأداء الهاتف الذكي الجديد. وتؤمن بالتأثير الفسيولوجي والعصبي الإيجابي الذي تحدثه الألوان لدينا

الألوان والطاقة الإيجابية في الهاتف الجديد
الألوان والطاقة الإيجابية في الهاتف الجديد

وقد كلفت HONOR أحد مراكز البحث بإجراء دراسة لاستكشاف علاقتنا بالألوان بعنوان "تقرير لون HONOR 20" في عواصم الأزياء لندن وميلانو للحصول على الإلهام في الأسواق العالمية. وكشفت النتائج أن الناس يؤمنون بأن الألوان التي يرونها ويرتدونها تؤثر على أمزجتهم. وقد طُلِيَ هاتف HONOR 20 PRO بلوني فانتوم بلو وفانتوم بلاك وتم مزجهما بطبقة زجاجية وعميقة في بيئة مُفرغة تميزت بالتحكم الدقيق بدرجة الحرارة والضغط. وكانت النتيجة تأثير بصري يتّسم بالعمق ويُميّز HONOR 20 PRO عن الهواتف التي سبقته. هذه الفرادة ليست جديدة عى الماركة، فقد سبق لها أن رفعت معايير التصوير الفوتوغرافي بهاتف HONOR 10i من الفئة المتوسطة.

سيتمكن الجميع الآن من الاستمتاع بألوان عالمهم و"الأناقة الاستثنائية" مع الكاميرا الاحترافية ثلاثية العدسات بدقة 24 ميجابكسل المزودة بعدسة ذات زاوية واسعة للغاية تبلغ 120 درجة، تتيح للمستخدمين التقاط العالم الواسع بمزيد من التفاصيل ليلاً ونهاراً. كما يتميز الهاتف بكاميرا أمامية رائدة في المجال بدقة 32 ميجابكسل وتقنية تصوير الإضاءة الخلفية المدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تجعل المستخدمين خبراء بالتقاط صور السيلفي.

ختاماً، نعود إلى الفيديو الحصري لياسمينة حيث تحدّت جويل حنين للفوز بـ HONOR 10i.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية