Yasmina

هاتف HONOR10i دليلك المفضل لسيلفي مثالية

هاتف HONOR10i دليلك المفضل لسيلفي مثالية

لا شكّ بأن عصرنا اليوم هو عصر الصورة، فحتى الكلام والكتابة لم تعد تعبر عما يدور حولنا فالصورة طغت على كل شيء . ولاشكّ بأنك ككل النساء من المستحيل أن تجهزي نفسك لمناسبة معينة من دون ابتدائها بصورة سيلفي تذكيرية لإطلالتك وللمناسبة في الوقت عينه. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على تقديم ما هو الأفضل للمرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرفك على هاتف Honor10i الذكي في مميزاته الرائعة لاسيما من ناحية التقاط الصور وإبراز جمالك الى العلن.

تُقدّم Honor، العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، دليلاً حول كيفية الاستفادة من تقنيات Honor 10i المتقدمة في إبراز جمالك بصورة مثالية خالية من العيوب وذلك من خلال:

تميزها بتقنية **البحث عن الإضاءة المناسبة لإبراز جمال مكياجك**

  • تلعب الإضاءة دور مهم للغاية في صور إطلالة المكياج، وهذا ما يُميّز هاتف HONOR 10i فهو يحتوي تقنية AI Backlighting Imaging المدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تمكنكِ من التقاط صور السيلفي في أي إضاءة كانت. ويمكن لكاميرة هذا الهاتف أيضاً أن تُبرز لون شفتيك بدقة ووضوح تام وذلك بفضل تقنية screen ring light-filling ودقة عدسة الكاميرا التي تأتي 32 ميجابيكسل.

تميزها بقوة إبراز تفاصيل ماكياجك بأسلوب متألق

  • يتميز هاتف HONOR 10i أيضاً بأفضل كاميرا سيلفي لإطلالات المكياج، حيث تمتاز بوضع AI Beautification الذي يُضفي اللمسات الأخيرة على الصور فيمنحكِ إطلالة طبيعية ومذهلة. لا داعي بعد اليوم، لقضاء وقت طويل في البحث عن لون أحمر الشفاه المناسب، سيقوم هاتف HONOR 10i بإبراز لونه الحقيقي بسهولة تامة.
  • يُذكر أن هذا الهاتف يتضمن كاميرا ذكية تتيح لكِ تكبير صور السيلفي المفضلة لديكِ حتى حجم مُلصَق2.3x1.7m دون خسارة أيّة تفاصيل.

تميزها بالكاميرا الأمامية لصورة مثالية

  • إن كنتِ من محترفات صور السيلفي وتستطيعين التقاطها بالكاميرا الخلفية، ستتمكنين من إضافة لمسات ساحرة على إطلالتكِ لاسيما وأنها بدقة 24 ميجابكسل، كما أن الكاميرتين الأخرتين بدقة 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل ما يساعد في التقاط كل وميض وبريق بسهولة لا متناهية.
  • بالإضافة الى ذلك يقدم Honor ما هو بديل لعصا السيلفي من خلال امتلاكه كاميرا F/1.8 + F/2.4 + F/2.4 التي تمتاز بزاوية واسعة للغاية تُسهّل التقاط الصور من دون استخدام أية أدوات. كما تتضمن الكاميرا الخلفية الثلاثية مستشعر Quadra CFA الذي يجعل أداء الكاميرا مثل كاميرا الاستوديو المحترفة مهما اختلفت الإضاءة فيحافظ على إطلالتكِ المتألقة ويعمل على إبراز لون أحمر الشفاه الحقيقي بأبهى حلة سواء نهاراً أو ليلاً.

أخيراً ، أمر مزعج جداً أن تقضي وقتاً طويلاً في تنسيق إطلالة مكياجك لتأتي الكاميراً وتفسد حقيقة شكلك الجميل في صورة واحدة، لذلك تعدكِ كاميرا الجيل الجديد في هاتف HONOR 10i بإظهار درجة لون أحمر شفاهك بدقة لتُبهري الجميع وتتألقي بإطلالة مثالية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر