هايلي بولدون ملكة الستايل الجريء الملفت!

لا شكّ أنّ العديد من عارضات الأزياء والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ يقدّمن هنّ بأنفسهنّ الصيحات الرائجة ويعرّفن هنّ من خلال إطلالتهنّ على أبرز الطرق لتنسيق هذه الصيحات بشكلٍ ملفتٍ ومميّز.

ias

ومما لا شكّ فيه أنّه وإلى جانب كلّ من جيجي حديد وبيلا حديد وكيندال جينر وإميلي راتاجكووسكي وأوليفيا باليرمو وغيرهنّ، هناك هايلي بولدون التي نضجت على السجادة الحمراء والتي غدت اليوم من أهمّ المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وفي عالم الموضة والأزياء.

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على هايلي التي تتميّز بأسلوبٍ فريد وستايل جريء عنوانه الغرابة إنما المميّزة، هايلي التي تدرك أيّ صيحات تجعل من إطلالتها إطلالة فريدة وملفتة والتي تتقن فنّ تنسيق إطلالتها فتكون النتيجة لوكاً لا مثيل له.

أما إذا كان السؤال، كيف تحصلين على هكذا ستايل ملفتٍ ومميّز، فالجواب بسيط جداً إذ لا عليكِ سوى اختيار هذه الصيحات.

Bodysuit الشرائط من الصيحات التي تعتمدها هايلي بولدون

نبدأ مع موضة الـ Bodysuit، هذه القطعة الرائجة كثيراً هذا الموسم والتي ننصحكِ باختيارها بالشرائط وبأسلوبٍ جريء وتنسيقها على طريقة هايلي مع الجينز بالقصّة الضيقة أي السكيني والسترة الرياضيّة أي البومبر وحذاء الكاحل وذلك لإطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy بامتياز.

فستان الترتر بالقصة المستقيمة والاكمام الطويلة والسق على الجانب من صيحات هايلي بولدون

أما إن أردتِ إطلالة رسميّة وأنيقة ولكن في الوقت ذاته ملفتة وتعكس الأسلوب القويّ، الذي تشتهر به هايلي بولدون، فالجأي إلى فستان الترتر الطويل والذي يأتي بقصّة مستقيمة وأكمام طويلة إنما مع شقّ طويل على الساق وتذكّري أنّه يمكنكِ أيضاً استبدال هذا الفستان بالقصّة المحتشمة بآخر بقصّة منخفضة على الصدر إنما من دون شقّ حينها.

السروال الفضفاض مع المسامير على الجانبين وسترة الباركا من صيحات هايلي بولدون

النقطة الثالثة التي تجعل من إطلالتك إطلالة ملفتة تكمن في طريقة ارتدائك للصيحات الأساسيّة كأن ترتدي السترة أو المعطف بأسلوب الترنش الكلاسيكيّ بكمٍّ منسدلٍ على كتفٍ واحد حيث ترتدين تجته التوب بالرباط الرفيع الذي يمكن أن تكون حريريّة أو من الدانتيل مثلاً والتي تنسّقينها مع سروال مزيّن بالمسامير أو الشرائط.

توب الشبك مع جاكيت الدنيم من صيحات هايلي بولدون

بما أنّ جاكيت الدنيم باتت من القطع الأساسيّة، فلا تتردّدي في تنسيقها بأسلوبٍ خارج عن المألوف أي مع قطعٍ غير اعتياديّة حيث تستبدلين الجينز بسروال مقلّم أو مقطّع مثلاً وحيث ترتدين تحتها توبات الشبك الشفافة التي تظهر الملابس الداخلية وذلك بدل الـ T Shirts القطنيّة العادية.

القميص المقلم الكلاسيكي باسلوب الكتف المنسدل من صيحات هايلي بولدون

أخيراً، لا تنسي أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة فريدة ومميّزة كإطلالة هايلي بولدون، عليكِ تنسيق القطع الأساسيّة بطرق ملفتة ومبتكرة، لذلك، ارتدي القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو المقلّم بطريقة الـ Off Shoulders أو بقصّة الكتف الواحد أو الكمّ الواحد المنسدل على كتفٍ واحد وذلك مع الشورت القصير أو بأسلوب الفستان في حال كان هذا الفستان واسعاً وطويلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية