هدايا قيمة من الأميرة المغربية لأحلام

أحلام تتلقى هدية من الاميرة المغربية

كعادتها تشارك الفنانة الاماراتية أحلامجمهورها بكل ما يتعلق بحياتها اليومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

 

 

فقد قامت احلام بنشر صورة إحدى الهدايا القيمة التي تلقتها أخيراً عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" من صاحبة السمو الملكي الاميرة مريم، وهي عبارة عن بطاقة كتب عليها اسمها مع مجموعة من الأغراض الخاصة والمميزة.

 

 

وقد قامت أحلام بشكر سمو الاميرة المغربية وقد أعربت عن فخرها بهذه الخطوة من قبل شخصية مرموقة في العالم العربي ولفتتها المميزة التي قامت بها، فخصّتها بأصدق الكلمات:
"وصلني هذا الكرت من صاحبه السمو الملكي الاميره للا مريم الله يحفظها خجلتني بمحبتها وكرمها أشكرها من كل قلبي ع الهدايا والمحبه اللي افتخر بها وهذا شرف كبير نلته ومن ملوكنا وأمرآنا تعلمنا التواضع شكراً صاحبة السمو السمو الملكي الاميرة مريم".

 

 

أحلام تتعرض لهجوم من طفلة صغيرة

 

 

الجدير ذكره أن الفنانة أحلام موجودة في العاصمة الفرنسية باريس حيث تمضي رحلة إستجمام ونقاهة. وتتشارك أحلام مع جمهورها أجمل لحظاتها هناك عبر موقع "انستقرام" عبر نشر فيديوهات حيّة وصور من مجمل الشوارع والمناطق التي تمر بها.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));> وصلني هذا الكرت من صاحبه السمو الملكي الاميره للا مريم الله يحفظها خجلتني بمحبتها وكرمها أشكرها من كل قلبي ع الهدايا وال…

Posted by Ahlam on Monday, 20 April 2015

 

وهنا لا بدّ من أن نذكر أنّها أثارت ضجة عبر الإنترنت عندما وجدت الى جانب التماسيح في إحدى البحيرات الكبيرة، فخاف عليها قسم كبير من جمهورها، وقسم آخر تمنّى لو أنّه مكانها نظراً لروعة المكان وجمال طبيعته.

 

 

أخيراً، نشير الى أنّ ألبوم المطربة الخليجية "أبتحداك" ما زال يحقّق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي بعد الحملة الترويجية الضخمة التي سبقته، كما أنّ كليبها الأخير "ملهوفة لصوتك" يُسجّل حتى اليوم نسبة مشاهدة عالية.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية