هدى بيوتي تطلق فيلتر خاص على سناب شات ضمن مسابقة مشوقة

هدى بيوتي تطلق فيلتر خاص على سناب شات ضمن مسابقة مشوقة

بهدف الإحتفال بإطلاق مستحضر ظلال العيون الجديد “Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette”، أطلقت هدى قطان فيلتر خاص على سناب شات ضمن مسابقة مشوقة جائزتها رائعة.

ias

دخلت هدى في شراكة مع سناب شات لرغبتها الشديدة في عرض أجمل ألوان ظلال العيون الي تحتويها هذه الباليت في صورة حقيقية، وبهذه الطّريقة تتيح الفرصة للمستخدمات بتجربة أفضل 3 تدرجات ظلال لديها في عدسة الواقع وبصورة حقيقة عالية الدقة.

إختارت هدى في هذه الإطلالة ألوانها المفضلة من هذه الباليت الجديدة، واستعانت بتدرجات اللون الأرجواني والقرمزي والمشمشي الناعم، حيث دمجتها بأسلوبها الخاص لتضفي لمسة عربية جذابة الى إطلالة عيون المرأة.

وإن كنت ترغبين بالإشتراك في هذه المسابقة، ستتيح الفرصة لك بالفوز برحلة لشخصين الى دبي، تتضمن 4 ليال إقامة في فندق 5 نجوم. إضافة الى ذلك، ستلتقين بهدى في جولة جمالية لتطبيق الماكياج على وجهك والحصول على أجمل مستحضراتها.

يُذكر أن جميع المشتركات في هذه المسابقة سيدخلن في سحب لربح 100 علبة، من هذا المستحضر الجديد “Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette”، فلا تفوتي الفرصة في ذلك لاسيما وأن المسابقة تنطلق في 18 سبتمبر وتنتهي في 25 منه.

لمعرفة تفاصيل الإشتراك في هذه المسابقة لا بدّ من النقر على هذا الرابط، من دون أن تنسي إرفاق الصورة بالهاشتاق المذكور #HudaBeautyDesertDusk #HudaBeautyGiveaway.

إقرأي المزيد عن تفاصيل الإشتراك في المسابقة هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية