Yasmina

هدى بيوتي تُطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة لموسم الأعياد

هدى بيوتي تُطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة لموسم الأعياد

أطلقت علامة "هدى بيوتي" مجموعة أحمر الشفاه "ميتالك باور بوليت" الجديدة والحصرية استعداداً لموسم الاحتفالات، وتتألف هذه المجموعة من 3 أقلام بتدرجات معدنية تشكل خياراً مثالياً لإبراز إطلالة المرأة والتألق بأفضل حلة تناسب موسم الإحتفالات. تعرّفي مع ياسمينة أكثر على هذه المجموعة واكتشفي ألوانها وتركيباتها وطريقة استعمالها لتنطلقي دائماً من منزلك بإطلالة مثالية.

وتُعتبر التشكيلة الجديدة من أولى إصدارات العلامة بتصميم القلم التقليدي، وتتراوح تدرجات ألوانها المعدنية بين اللون الوردي المائل إلى الأرجواني اللامع، والأرجواني الجريء، والأحمر الجذاب .

وتنفرد هذه المجموعة محدودة الإصدار بمزيج مبتكر من المواد البراقة ، أما تركيبتها الفاخرة التي تدوم طويلاً ولا تسيل، فمصنوعة من زيت الجوز البرازيلي واللوز الحلو اللذان يساعدان الشفاه على مقاومة الجفاف والتألق بتغطية غنية وساحرة.

بالإضافة إلى جودتها وسهولة استخدامها، فهي تحتاج تمريرة واحدة لتلوين الشفاه بلون غني ورائع، والسبب يعود الى طريقة تصميمة برأس مدبب يحدد الفم بمنتهى الدقة، بالإضافة الى قاعدة مسطحة تلوّن المساحة الأوسع بسهولة.

هدى بيوتي تُطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة لموسم الأعياد

وتأتي تشكيلة "ميتالك باور بوليت" محدودة الإصدار بثلاث تدرجات جذابة:

  • كيك داي: يتميز باللون الوردي المائل إلى الأرجواني الذي تنفرد به علامة "هدى بيوتي".
  • أفتر بارتي: ينبض هذا القلم بالفخامة ويزهو باللون الأرجواني الجريء المستوحى من زهرة الأوركيديا مع مواد براقة بتدرجات التوتي والأزرق والفضي .
  • نيو ييرز إيف: يزهو قلم "نيو ييرز إيف" بلون أحمر داكن مفعم بالأنوثة والحيوية مع مواد برّاقة باللون الذهبي والأحمر.

يُذكر أنه من المقرر طرح هذه المجموعة في 3 ديسمبر 2018 عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com، كما يمكنك الحصول عليها في متاجر "سيفورا"

إقرأي المزيد: فمك واسع وشفاهك رفيعة؟ اليك الخطوات المناسبة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!