الشقيقتان هدى ومنى قطان تطلقان عطرهما الأوّل: Kayali

الشقيقتان هدى ومنى قطان تطلقان عطرهما الأوّل: Kayali

بعد النجاح الكبير الذي حققتاه في عالم التجميل، تقتحم الشقيقتان هدى قطان ومنى قطان عالم العطور من الباب العريض مع إطلاقهما لعطرهما الأوّل الذي اختارتا له إسم: Kayali والذي بدأ يلقى رواجاً جماهيرياً فور الإعلان عن إطلاقه، فماذا في تفاصيل هذه الخطوة المميّزة للشقيقتين قطان؟

ias

تخطط خبيرة التجميل هدى قطان، الرئيسة التنفيذية لشركة Huda Beauty، لإطلاق علامات تجارية فرعية متعددة خلال العام المقبل، مما ستكون بوابة دخولها إلى عالم العطور والعناية بالبشرة للمرّة الأولى، وتقول أنّ هذه الابتكارات ستكمل نهج الماركة التي تحمل إسمها.

بالعودة إلى الابتكار العطري الجديد الذي يكتب بالإنكليزية " Kayali" إلا أنّه بالعربية " خيالي" ، فهو سيتضمن أربعة عطور بنفحات مختلفة وهي الإكسير، الحمضيات، المسك، والفانيلا. من التركيبة إلى القارورة المميزة بتصميمها على شكل المثمن، ، مع غطاء على شكل ماسة بمثابة تحيّة إلى العلب المتقنة التقليدية في المنطقة.

تشترك مع هدى شقيقتها منى المعروفة بحبّها الكبير للعطور، والتي سبق لها أن شاركت ياسمينة أسرار عطورها، وستكون العطور الأربعة بمثابة دخول حقيقي للشقيقتين إلى هذا العالم النابض بالشذى الجميل والعبير الذكي.

يمكنك إيجاد العطور الأربعةى بدءاً من 16 نوفمبر في Kayalifragrance.com ،و Sephora، و Cult Beauty ، و Harrods ، و Selfridges.

إقرئي المزيد:هدى بيوتي تطلق مستحضر "أوفر أتشيفر كونسيلر" بإلهام من السيدات المتفوقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية